حدائق

كيف تزيّنين فناء منزلك ليبدو أجمل باستقبال الربيع؟

كيف تزيّنين فناء منزلك ليبدو أجمل ب...

محتوى مدفوع

الجلوس مع الأسرة في حديقة المنزل وسط الزهور في الهواء الطلق، متعة لا تضاهيها متعة، خاصة في فصل الربيع بجوّه اللطيف، ومن هنا أهمية الاهتمام بفناء المنزل وتزيين حديقتك ببعض الديكورات الطبيعية التي يمكن أن تضفي عليه مزيداً من الروعة والجمال. لذا ابتكر عدد من خبراء الديكور مجموعة من الطرق لتزيين فناء وحديقة المنزل باستخدام الأخشاب الطبيعية، لمزيدٍ من الإحساس بجمال الطبيعة أمام منزلك خلال الربيع. يمكن بجوار سور الفناء وضع جوانب تحتوي بعض الزهور المفضّلة، مع وضع قواطع من الأخشاب مختلفة الأشكال على الحواف. كما يمكن أيضاً وضع جذوع الأشجار متراصّة بجوار بعضها البعض بشكل أفقي، حول الأشجار كبيرة

الجلوس مع الأسرة في حديقة المنزل وسط الزهور في الهواء الطلق، متعة لا تضاهيها متعة، خاصة في فصل الربيع بجوّه اللطيف، ومن هنا أهمية الاهتمام بفناء المنزل وتزيين حديقتك ببعض الديكورات الطبيعية التي يمكن أن تضفي عليه مزيداً من الروعة والجمال.

لذا ابتكر عدد من خبراء الديكور مجموعة من الطرق لتزيين فناء وحديقة المنزل باستخدام الأخشاب الطبيعية، لمزيدٍ من الإحساس بجمال الطبيعة أمام منزلك خلال الربيع.

يمكن بجوار سور الفناء وضع جوانب تحتوي بعض الزهور المفضّلة، مع وضع قواطع من الأخشاب مختلفة الأشكال على الحواف.

كما يمكن أيضاً وضع جذوع الأشجار متراصّة بجوار بعضها البعض بشكل أفقي، حول الأشجار كبيرة الحجم، لتنمو عليها فروع الأشجار في المستقبل.

ما أجمل عمل حوض من الخشب بالحجم المناسب لفناء منزلكِ، واستغلاله في وضع بعض الزهور ذات الألوان الجذّابة.

إذا كانت لديك ِشجرة كبيرة الحجم تتواجد في جانب الفناء، عليكِ استغلالها لوضع قواطع خشبية متراصّة بشكل جيّد، ما يساعد في تجميل زاوية الفناء.

جرّبي استغلال جذوع الأشجار بشكلها الطبيعي دون تخريب أو تشويه منظرها، ووضعها حول الأشجار، لعمل طرقات بين هذه الأشجار.

أخيراً يمكن أيضاً وضع هضبة عالية نوعاً ما عن باقي الحديقة، وعمل سور صغير بقواطع الأخشاب بطول هذه الهضبة.

اترك تعليقاً