جلسات

كيف توظفين اللون الذهبي في ديكور منزلك؟

كيف توظفين اللون الذهبي في ديكور من...

يعطي اللون الذهبي لديكور المنزل اللمسة الملكية الفخمة ويعد من أفضل الألوان تميزا كونه يمتلك خصوصية فريدة، لهذا يحتاج على وجه الخصوص طريقة مناسبة في توظيفه لأنه من الألوان البراقة والمضيئة. وقد قدم ميغيل دي فيغا، خبير الديكور الإسباني لـ"فوشيا"، بعض الإرشادات لتوظيف اللون الذهبي بطريقة جيدة لإضفاء لمسة ملكية لمنزلك: بالنسبة للجدران يفضل خبراء الديكور استخدام دهان باللون الذهبي على الجدار ليعطي مزيدا من التوسع، وليكن مثلا في الصالون أو غرفة المعيشة أو في مدخل المنزل. كما يؤكد خبراء الديكور على أن اللون الذهبي يعد أفضل خيار للأسقف، خاصة العالية، إذ يمنح المكان مزيدا من الإضاءة، لهذا يمكن استعمال

يعطي اللون الذهبي لديكور المنزل اللمسة الملكية الفخمة ويعد من أفضل الألوان تميزا كونه يمتلك خصوصية فريدة، لهذا يحتاج على وجه الخصوص طريقة مناسبة في توظيفه لأنه من الألوان البراقة والمضيئة.

وقد قدم ميغيل دي فيغا، خبير الديكور الإسباني لـ"فوشيا"، بعض الإرشادات لتوظيف اللون الذهبي بطريقة جيدة لإضفاء لمسة ملكية لمنزلك:

بالنسبة للجدران يفضل خبراء الديكور استخدام دهان باللون الذهبي على الجدار ليعطي مزيدا من التوسع، وليكن مثلا في الصالون أو غرفة المعيشة أو في مدخل المنزل.

كما يؤكد خبراء الديكور على أن اللون الذهبي يعد أفضل خيار للأسقف، خاصة العالية، إذ يمنح المكان مزيدا من الإضاءة، لهذا يمكن استعمال دهان ذهبي، يطبع على السقف.

وبالنسبة للأبواب، ينصح الخبراء باستخدامه على الباب الرئيسي للمنزل ليعطي انطباعا أوليا على فخامة المنزل وأثاثه.

أما بالنسبة للأدراج، يستعمل على هيكل الدرج مع مزجه باللون الفضي لمزيد من الإثارة وتعزيز اللمسة الملكية.

أما الستائر، يجب أن يتماشى اختيار اللون الذهبي مع لون باقي أثاث الغرفة والذي يجب أن لا يكون براقا؛ كي لا يطغى على إضاءة اللون الذهبي، ويفضل أن يكون من بين الألوان التي تتماشى معه كالأسود والأحمر والأبيض والبني .

اترك تعليقاً