10 فنادق عليكِ زيارتها قبل اختيار ديكور منزلِك
10 فنادق عليكِ زيارتها قبل اختيار ديكور منزلِك10 فنادق عليكِ زيارتها قبل اختيار ديكور منزلِك

10 فنادق عليكِ زيارتها قبل اختيار ديكور منزلِك

هل ذهبتِ يوماً ما إلى أحد الفنادق وتمنيتِ أن تنقلي ديكور الغرف إلى منزلك الخاص؟ ينتابنا جميعا هذا الشعور عند مبيتنا بأحد الفنادق ومن روعة الديكورات أحياناً نود لو اتخذنا هذا الفندق سكناً بقية حياتنا، حتى أننا في بعض الأحيان نفضِّل البقاءَ بالغرفِ بدلاً من التنزه داخل المدينة واستكشافها.
بالطبع لا يمكنكِ التمتع بكل مميزات الفنادق وأنتِ بالمنزل لكن نستطيع أن ننقل لكِ بعض الديكورات الموجودة بأفخم الفنادق وعليكِ أن تقتبسي بعضاً منها إن أردتِ لمنزلك، يمكنكِ أن تجلبي بعض السحر والفخامة إلى غرفة نومك، لا عليكِ إلا أن تزوري هذه الفنادق إن كان بإمكانكِ زيارتها أو الدخول على مواقع الفنادق على الانترنت وتصفح صورِها وديكوراتها.
تقدم لكِ "فوشيا" بعض النماذج لفنادق قد تضفي مزيداً من الجمال والروعة على أثاث منزلك وتصميماته وتعطيكِ بعض الإلهام والأفكار الجديدة للحصول على منزل يشع راحة نفسية وبهاءًا.

فندق باناتشي HOTEL PANACHE


يتواجد بالفندق بالدائرة التاسعة بباريس وهذه اللوحة الإبداعية تجدينها بإحدى الغرف من تصميم دوروثي ميليكزون، أمامكِ مزيج من أنماط التصميم متمثلة في اللون الأسود والأبيض والخمري مع مصابيح النحاس، يمكنك تطبيقها بغرفة نومِك.

فندق هام يارد HAM YARD HOTEL


يتواجد الفندق بالعاصمة البريطانية لندن ويحتوي على 91 غرفة صممت كل منها بشكل فردي مختلف وحافظت على تناسق الألوان وروعتها، والتفاصيل البسيطة الرائعة التي يسهل نسخها إلى منزِلك.

فندق سوهو هاوس SOHO HOUSE ISTANBUL


يقع الفندق بحي بيوغلو في العاصمة التركية اسطنبول، وهذه أحد الأفكار التي تستطيعين حملَها معكِ إلى المنزل، اصنعي لنفسِك منطقة استرخاء خاصة بك في نهاية السرير عن طريق هذا الكرسي المخملي.

فندق هوكستون THE HOXTON


يقع الفندق بمدينة أمستردام العاصمة الهولندية ويعد حلماً لمحبي الفخامة، التقاء الأخشاب والقماش المخملي يعطي مظهرا غاية في الجمال والروعة، يصلح لغرف النوم الواسعة وبإمكانك إضافة كرسي كبير لقضاء أوقات الاستراحة أو القراءة.

فندق دو غالاريز HOTEL DES GALERIES


يقع الفندق بمدينة بروكسل، جربي هذا اللون الأخضر الدافئ بغرفة النوم الخاصة بك، استمتعي بالهدوء والتفاصيل التي تضفي على حياتك دفئاً لا تملِّين منه.

فندق هاليكون هاوس HALYCON HOUSE


يقع الفندق على بعد خطوات من الساحل الشرقي لأستراليا، إذا كنتِ من الأشخاص الذين تمثل لهم الجدران الخشبية عبئاً نفسيا بالنسبة لهم، عليك تجربة الجدران المبطنة بالقماش مثل الموجودة بهذا الفندق، اصنعي لوحة جميلة من القماش على جدران غرفة نومك وابتعدي عن الجدران الخشبية البنية.

فندق روزاس اكسوكوليت ROSAS & XOCOLATE


يتواجد الفندق بشبه جزيرة يوكاتان في المكسيك، إليك غرفة نوم ببلاط هندسي بهيج وجدران بنية وأثاث من الأخضر والبينك والأبيض، ديكورات الفندق غير باهظة الأثمان لكنها تروق للكثيرين.

فندق هنري هاوورد HENRY HOWARD HOTEL


يقع الفندق بولاية لويزيانا يهتم بالتراث الموسيقي مع جدران بالقماش المتنوع والمرصع بآلات موسيقية مستخدمة في الديكور.

فندق رياض مينا RIAD MENA


يقع الفندق بمدينة مراكش، يمكنكِ إعداد تصميم جميل بالحد الأدنى من الألوان كالرمادي والأبيض مع مصابيح باللون الأحمر.

فندق بالازو داما PALAZZO DAMA


يقع الفندق بمدينة روما وكان قصرا مملوكا لعائلة أرستوقراطية قبل أن يصبح فندقاً، تتجلى الهندسة المعمارية في تفاصيل الفندق ونوافذه ومصابيحه، الأشكال الدائرية تسيطر على النوافذ والطاولات والمصابيح والمقاعد، ربما قد تكون هذه التصاميم اختيارك المفضل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com