فوشيا جديد فوشيا

استخدمي الأنابيب الصناعية لتجديد ديكور منزلك

إعادة تجديد ديكور المنزل مهمة ممتعة وتستدعي الإبداع والإبتكار، لذلك يتعين عليك أن تحاولي الجمع بين الأناقة والعملية، واستغلال المساحات الضيقة، وفي الوقت نفسه إنفاق القليل من المال. تجديد الديكور باستخدام الأنابيب الصناعية هو وسيلة مبتكرة لإضفاء لمسة عريقة وأنيقة على غرف المنزل، دون أن تحتل مساحة كبيرة، كما أنها غير مكلفة. نقدم لك بعض الأفكار الذكية لاستخدام الأنابيب في ديكور المنزل.

علاقة ملابس

إذا كنت ترغبين في الحصول على علاّقة مميزة، يمكنك استخدام الأنابيب وتثبيتها على الجدار لتعليق الملابس بواسطة الشماعات، هذا الحل سريع ومفيد.

رفوف بسيطة

هذا الرف أنيق جداً، ويمكنك صنعه بسهولة. كل ما تحتاجينه هو بضع ألواح خشبية وأنابيب معدنية.

طاولة القهوة

إذا مللتي من أشكال طاولة القهوة، يمكنك ابتكار طاولة خاصة بك باستخدام الأنابيب و لوح خشبي، ويمكنك تجديد مظهر هذه الطاولة بطلاء الأنابيب أو فقط تغيير لون اللوح الخشبي.

الإضاءة

يمكنك صنع المشاعل لتزيين حديقتك الخارجية باستخدام الأنابيب المعدنية، املئيها بالزيت وأضيفي إليها الفتيل، وزيني بها حديقتك.

لتنظيم المكتب

استخدمي الأنابيب لتنظيم مكتبك، حيث يمكنك تعليق اللوحات، وسلال من مختلف الأحجام تحمل الأقلام والأدوات التي تستخدمينها، والمجلات وحتى المظلات!

رفوف المطبخ

إذا كنت ترغبين في إضافة مكان جديد إلى مطبخك لتخزين الأواني والمواد الغذائية، أو لوضع النباتات، استخدمي الأنابيب المعدنية والألواح الخشبية لصنع خزانة حائطية، هذه الأخيرة لن تأخذ مساحة كبيرة في مطبخك.
أخر الأخبار على فوشيا