ديكور

23 فبراير 2016

تغييرات صغيرة قد تحدث فرقا رائعاً في مطبخك

هل ترغبين في تغيير تصميم مطبخك ولا تملكين ميزانية كافية للقيام بذلك؟ لن تحتاجي إلى الكثير من المال لجعلها تبدو جديدة. جربي هذه الإضافات الصغيرة، وستحدثين تغييرا كبيرا في ديكور مطبخك.

تحسين الإضاءة


تغيير الإضاءة يمكن أن يغير من مزاج أي غرفة بشكل كامل، والمطبخ ليس استثناء لهذه القاعدة، فتغيير الإضاءة يجعل مطبخك مكانا مشرقا ومتجددا.



الاستثمار في الأجهزة


اقتني أجهزة مطبخية جديدة لتجديد ديكور المطبخ ، واحرصي على اختيار الأجهزة التي تستعملينها بشكل يومي كالثلاجة والموقد وغسالة الصحون، والأجهزة الصغيرة التي تضفي المزيد من الجمال على مطبخك.



تغيير أبواب الخزائن


يمكنك استبدال الأبواب الخشبية التقليدية لخزائن مطبخك، بالأبواب الزجاجية، ولإضفاء لمسة من الفخامة استخدمي الزجاج البلوري وخاصة في الخزائن التي توجد على مرأى الجميع.



تغيير البلاط


عادة ما يحتل بلاط المطبخ مساحة صغيرة مقارنة ببقية الجدار، ولذلك فتغييره غير مكلف، كما أنه يمكنك الاختيار بين مجموعة واسعة من التصاميم والأشكال، والتي تتنوع من البلاط التقليدي إلى لوحات السيراميك والألواح الحجرية، إحداثك لهذا التغيير الصغير سيجدد مطبخك بالكامل.



تغيير المقابض


آخر طريقة بسيطة لتجديد المطبخ تتجلي في تغيير المقابض، فهذه الأخيرة تجدد مظهر الخزائن وباب المطبخ، وتضفي لمسة أنيقة على المكان.