إذا كنتِ تنتمين لبرج الثور.. هذه أن...

ديكور

إذا كنتِ تنتمين لبرج الثور.. هذه أنسب الأفكار لديكور غرفة معيشتك

يعد الديكور هو عنوان المنزل، ويمكنه التأثير بالسلب أو الإيجاب على روح المنزل وأناقته، وفي حين أن هناك الكثير من صيحات الديكور التي تظهر على الساحة باستمرار، هناك أفكار معينة يمكنك اختيارها بحسب برجك لتكون مناسبة أكثر، وخاصة فيما يتعلق بديكور غرفة المعيشة. لذا ومن خلال خبراء الفلك والديكور نقدم لكِ أنسب الأفكار لغرفة المعيشة إذا كنتِ من برج الثور: ورق الحائط يأتي ورق الحائط ضمن أبرز صيحات الديكور هذا العام، ويتوفر بعدة ألوان ونقشات متنوعة تناسب ذوقك، كما أن ورق الحائط بديل مناسب للطلاء وموفر أيضًا، وهذا يتناسب مع طبيعة برج الثور الموفرة. بالإضافة إلى ذلك، يعد الميتاليك والتصاميم

يعد الديكور هو عنوان المنزل، ويمكنه التأثير بالسلب أو الإيجاب على روح المنزل وأناقته، وفي حين أن هناك الكثير من صيحات الديكور التي تظهر على الساحة باستمرار، هناك أفكار معينة يمكنك اختيارها بحسب برجك لتكون مناسبة أكثر، وخاصة فيما يتعلق بديكور غرفة المعيشة.

لذا ومن خلال خبراء الفلك والديكور نقدم لكِ أنسب الأفكار لغرفة المعيشة إذا كنتِ من برج الثور:

ورق الحائط

img

يأتي ورق الحائط ضمن أبرز صيحات الديكور هذا العام، ويتوفر بعدة ألوان ونقشات متنوعة تناسب ذوقك، كما أن ورق الحائط بديل مناسب للطلاء وموفر أيضًا، وهذا يتناسب مع طبيعة برج الثور الموفرة.

بالإضافة إلى ذلك، يعد الميتاليك والتصاميم الغنية بالألوان أبرز الخيارات المناسبة لكِ لاختيارها لغرفة المعيشة.

لون الخردل

img

تتميز تلك الدرجة من الأصفر بطابع جريء لكن دون مبالغة، كما يتميز بجاذبيته ولمسته العصرية، بما يتوافق مع صفات برج الثور، لذا اختاري قطعة أثاث أو تحفة مثلًا بلون الخردل لإضافتها لغرفة المعيشة.

لمسة كلاسيكية

img

تطغى الصيحات الكلاسيكية المستوحاة من الخمسينيات والثمانينيات إلى التسعينيات، على موضة هذا العام والديكور أيضًا، وهي صيحة مناسبة لبرجك الذي يتميز بحبه للاستقرار والكلاسيكية، لذا اختاري قطعة أثاث كلاسيكية لإضفاء طابع مميز وأنيق للديكور.