ورق الحائط يتصدّر صيحات الديكور.. إ...

ديكور

ورق الحائط يتصدّر صيحات الديكور.. إليكِ أبرز الأفكار لغرفة المعيشة!

شهد هذا العام منذ بدايته ازدهارًا في الموضة وظهور عدد لا يُحصى من الصيحات في عالم الأزياء والمكياج وغيره. لكن الأمر لا يقتصر على الموضة فقط، حيث يتميز هذا العام أيضًا بازدهار في عالم الديكور، فحتى الآن لا تزال العديد من صيحات الديكور الاستثنائية تظهر على الساحة. وبما أن ورق الحائط يعد أبرز صيحات الديكور هذا العام، جلبنا لكِ من مجلة "إيل ديكور"، أبرز أفكار ورق الحائط لغرفة المعيشة. نقشة الشيفرون وفقًا لخبراء الديكور، تأتي نقشة الشيفرون بين أبرز صيحات الورق الحائط لغرفة المعيشة، وخاصة باللون الأزرق. ألوان النيود بالإضافة إلى الموضة والأزياء، تدخل الألوان النيود إلى عالم الديكور، وخاصة

شهد هذا العام منذ بدايته ازدهارًا في الموضة وظهور عدد لا يُحصى من الصيحات في عالم الأزياء والمكياج وغيره.

لكن الأمر لا يقتصر على الموضة فقط، حيث يتميز هذا العام أيضًا بازدهار في عالم الديكور، فحتى الآن لا تزال العديد من صيحات الديكور الاستثنائية تظهر على الساحة.

وبما أن ورق الحائط يعد أبرز صيحات الديكور هذا العام، جلبنا لكِ من مجلة "إيل ديكور"، أبرز أفكار ورق الحائط لغرفة المعيشة.

نقشة الشيفرون

img

وفقًا لخبراء الديكور، تأتي نقشة الشيفرون بين أبرز صيحات الورق الحائط لغرفة المعيشة، وخاصة باللون الأزرق.

ألوان النيود

img

بالإضافة إلى الموضة والأزياء، تدخل الألوان النيود إلى عالم الديكور، وخاصة فيما يتعلّق بصيحات ورق الحائط لغرفة المعيشة.

الأصفر

img

رغم أنكِ قد تعتقدين أن الأصفر لون مبالغ فيه لاختياره لديكور منزلك، إلا أنه يمكنك اختيار ورق حائط بلون أصفر هادئ مثل الواضح في الصورة.

تقليمات كلاسيكية

img

تُشكّل التقليمات عودة قوية بين صيحات النقشات هذا العام، وذلك ليس في الأزياء فقط، بل في عالم الديكور أيضًا، حيث يمكنك اختيار ورق حائط بنقشة تقليمات كلاسيكية لتزيين غرفة المعيشة.

نقشة من وحي التصميم المغربي

img

يمكنك اختيار ورق حائط ذي نقشة من وحي الأشكال أو النقشات المغربية، لإضفاء طابع مميز لغرفة المعيشة.

مزيج الأبيض والأسود

img

على عكس ما قد تعتقدينه، لن يبدو الأمر مزعجًا إذا أضفتِ لمسة من الأبيض مع الأسود إلى ديكورك، حيث يمكنك إضفاء لمسة عصرية واستثنائية لغرفة المعيشة من خلال ورق حائط ذي نقشة باللون الأبيض والأسود.