ديكور

بينها لمسةٌ من السبعينات.. إليك أبرز صيحات ديكور المنزل في 2019!

بينها لمسةٌ من السبعينات.. إليك أبر...

في كل عام جديد، تظهر موجة من أحدث الصيحات في مختلف المجالات، من الموضة والأزياء والديكور، وفي حين أن العام الماضي تميّز بصيحات استثنائية، إلا أن العام 2019 يأتي بصيحات أنيقة ومميزة. ومن خلال مجلة "ديكوريد"، جلبنا لك صيحات مميزة لديكور منزلك: قطع customized تأتي القطع الـ customized أو المُصممة خصيصًا، أحد أبرز صيحات الديكور هذا العام، وخاصةً فيما يتعلّق بتصاميم الإضاءة، لإضفاء طابع خاص لمنزلك وجذاب يُعبّر عن ذوقك. عناصر من الطبيعة هذا العام، ستبتعدُ صيحات الديكور عن الهوس بالتكنولوجيا وتتجه أكثر إلى الطبيعة، والقطع غير المُصنّعة أو التي تأتي من مواد خام، مثل النحاس والجرانيت والأحجار أيضًا، فضلًا

في كل عام جديد، تظهر موجة من أحدث الصيحات في مختلف المجالات، من الموضة والأزياء والديكور، وفي حين أن العام الماضي تميّز بصيحات استثنائية، إلا أن العام 2019 يأتي بصيحات أنيقة ومميزة.

ومن خلال مجلة "ديكوريد"، جلبنا لك صيحات مميزة لديكور منزلك:

قطع customized

تأتي القطع الـ customized أو المُصممة خصيصًا، أحد أبرز صيحات الديكور هذا العام، وخاصةً فيما يتعلّق بتصاميم الإضاءة، لإضفاء طابع خاص لمنزلك وجذاب يُعبّر عن ذوقك.

عناصر من الطبيعة

هذا العام، ستبتعدُ صيحات الديكور عن الهوس بالتكنولوجيا وتتجه أكثر إلى الطبيعة، والقطع غير المُصنّعة أو التي تأتي من مواد خام، مثل النحاس والجرانيت والأحجار أيضًا، فضلًا عن الاستعانة بالورود.

درجات النحاس

في حين أن الذهبي الوردي كان أكثر ألوان الديكور رواجًا للعام 2018، ولكن هذا العام، تأتي درجات النحاس في صدارة ألوان ديكور 2019، جنبًا إلى جنب مع مختلف الألوان الترابية.

مزيج الأبيض والأسود

من بين مختلف ثنائيات الألوان، سيتصدّر مزيج الأبيض والأسود الكلاسيكي صيحات ديكور هذا العام، حيث يتميّز هذا المزيج بالتوازن وما يُضفيه من لمسة جريئة وعصرية لمنزلك.

درجات الأحمر

هذا اللون يُعتبر جريئًا وقويًا، إلا أن درجات الأحمر الدافئة تنضم إلى صيحات ديكور 2019 الاستثنائية.

إضاءة بروح الـ vintage

لا زالت الكلاسيكية ولمسات الـ vintage تظهر على الساحة في عصرنا الحديث، وفيما يتعلّق بصيحات هذا العام، تعدُّ تصاميم الإضاءة الـ vintage هي الأبرز، وخاصة تصاميم الإضاءة المعلّقة والثريات ذات الحلى المتدلية.

لمسةٌ من السبعينات

تظهر روح السبعينات وبقوة هذا العام، وخاصةً فيما يتعلّق بصيحات الديكور، والتي تتميّز بالألوان الدافئة وتصاميم الأثاث الأنيقة، مثل المخمل.

ورق حائط من وحي حجر العقيق

في حين أن الكثيرين قد يتجنبون ورق الحائط، إلا أنه يأتي بين أبرز صيحات ديكور هذا العام، وخاصةً الذي يأتي على شكل حجر العقيق.

السرير ذو الأعمدة

تتميّز صيحات ديكور هذا العام بلمسة من الثمانينات، وهي الأسرَّة ذات الأعمدة أو ذات الستائر، والتي كثيرًا ما تُشبه أسرَّة الأميرات.

 

اترك تعليقاً