تُحسّن مزاجكِ وتُشعركِ بالراحة.. إل...

ديكور

تُحسّن مزاجكِ وتُشعركِ بالراحة.. إليكِ أفضل الألوان لطلاء غرف منزلكِ!

تُؤثّر البيئة المحيطة على حالتنا المزاجية، سواءً كان الطقس أم الضوضاء وغيرها من الأمور التي تُؤثّر على هدوئنا وسعادتنا أيضًا. وكشفت أبحاث حديثة أن الألوان الدافئة تُصنّف على أنها الأكثر تحفيزًا لمشاعر الحماسة والنشاط، في حين أن الباردة تُعزّز الشعور بالراحة والهدوء، لذا نُقدّم لكِ من مجلة "بابا ميل" أفضل ألوان لطلاء غرف منزلك وتعزيز حالتك المزاجية: الكريمي لونٌ بسيطٌ ذو قدرة سحرية على إضفاء الإشراقة لأي مكان كما يتميّز بذلك الوهج الطفيف الذي سيرفع معنوياتك، فلا تترددي في اختياره للمطبخ مثلًا لزيادة طاقتك. برتقالي زاهٍ وفقًا للخبراء، يساعد النظر إلى اللون البرتقالي على تعزيز مزاجك ويعدُّ من أكثر الألوان

تُؤثّر البيئة المحيطة على حالتنا المزاجية، سواءً كان الطقس أم الضوضاء وغيرها من الأمور التي تُؤثّر على هدوئنا وسعادتنا أيضًا.

وكشفت أبحاث حديثة أن الألوان الدافئة تُصنّف على أنها الأكثر تحفيزًا لمشاعر الحماسة والنشاط، في حين أن الباردة تُعزّز الشعور بالراحة والهدوء، لذا نُقدّم لكِ من مجلة "بابا ميل" أفضل ألوان لطلاء غرف منزلك وتعزيز حالتك المزاجية:

الكريمي

img

لونٌ بسيطٌ ذو قدرة سحرية على إضفاء الإشراقة لأي مكان كما يتميّز بذلك الوهج الطفيف الذي سيرفع معنوياتك، فلا تترددي في اختياره للمطبخ مثلًا لزيادة طاقتك.

برتقالي زاهٍ

img

وفقًا للخبراء، يساعد النظر إلى اللون البرتقالي على تعزيز مزاجك ويعدُّ من أكثر الألوان الاجتماعية، حيث يُحفّز التواصل والتفاعل، كما يعكس الطاقة، وهو خيار رائع لغرفة تكون الحركة فيها كثيرة، فهو يُضفي طاقة ودفئًا في المكان.

رمادي فاتح

img

يتميّزُ ذلك اللون بتأثيره المهدئ ويمكنك استخدامه في العديد من الأماكن، فهو سيُعطيكِ شعورًا وكأنك طافية بين السحب.

أزرق عميق

img

لا يرتبط بالهدوء فقط، فوفقًا للخبراء يُعزّز الأزرق العميق الإنتاجية ويرتبط بالصدق والسلطة، وتلك الأمور تعمل معًا لإشعارك بالسعادة وتعزيز طاقتك، لذا لا تتردّدي في اختياره.

 


 

قد يعجبك ايضاً