ديكور

بكم باعت إيفا لونغوريا منزلها الفخم في لوس أنجلوس؟ (صور)

أتمت مؤخرًا النجمة إيفا لونغوريا صفقة بيع منزلها الفخم في لوس أنجلوس مقابل 2.5 مليون استرليني بعدما وافقت على تخفيض السعر الأصلي بمقدار 380 ألف إسترليني. وكانت إيفا، 43 عامًا، قد طرحت العقار للبيع في شهر مارس الماضي مقابل 2.8 مليون إسترليني، وهو ما يعني أنها خسرت بعض الشيء من وراء بيعها ذلك المنزل الرائع المصمم على الطراز المتوسطي، بحسب ما ذكرته اليوم صحيفة "ذا صن". ومن الجدير ذكره أن إيفا سبق لها شراء ذلك المنزل عام 2006 مقابل 2.7 مليون، وهو مكون من 3 طوابق ومقام على مساحة قدرها 8603 أقدام مربعة، ويضم 6 غرف نوم و9 حمامات، وهناك درج

أتمت مؤخرًا النجمة إيفا لونغوريا صفقة بيع منزلها الفخم في لوس أنجلوس مقابل 2.5 مليون استرليني بعدما وافقت على تخفيض السعر الأصلي بمقدار 380 ألف إسترليني.

وكانت إيفا، 43 عامًا، قد طرحت العقار للبيع في شهر مارس الماضي مقابل 2.8 مليون إسترليني، وهو ما يعني أنها خسرت بعض الشيء من وراء بيعها ذلك المنزل الرائع المصمم على الطراز المتوسطي، بحسب ما ذكرته اليوم صحيفة "ذا صن".

ومن الجدير ذكره أن إيفا سبق لها شراء ذلك المنزل عام 2006 مقابل 2.7 مليون، وهو مكون من 3 طوابق ومقام على مساحة قدرها 8603 أقدام مربعة، ويضم 6 غرف نوم و9 حمامات، وهناك درج من الحديد يربط الطوابق ببعضها.

وتتواجد غرف المعيشة الرئيسية بالطابق الأوسط ويوجد هناك واحدة مطلّة لتناول الطعام مع العديد من الأبواب الزجاجية المشذبة بالخشب المفتوحة على شرفة ملتفة. وفي المطبخ الكبير، توجد جزيرة مركزية كبيرة الحجم وركن للإفطار.

كما يضم المنزل قاعة للعرض السينمائي. وبالخارج، توجد شرفة طعام محمية مع مطبخ بكامل التجهيزات ليتم تشغيله في الهواء الطلق ومنطقة لشيِّ اللحوم وحمام سباحة ونادٍ صحي مميز.

اترك تعليقاً