فوشيا جديد فوشيا

ديكور الخريف بألوان ربيعية

على الرغم من طغيان الألوان الترابية في فصل الخريف، فإن أحدث اتجاهات الديكور العصري تميل إلى اختيار ألوان ربيعية أو ألوان الباستيل الفاتحة في ديكور المنزل.. ربما لأن الخريف، بما يحمله من برودة، يحتاج إلى نفحة ربيع تجعله أكثر نبضاً بالحياة. على أن هذا لا يعني غياب الألوان الخريفية تماماً، كالذهبي والألوان المحايدة، وألوان ورق الشجر.. ما يهم هو اعتماد الخلطة اللونية المناسبة. إليك ألوان الخريف الجديدة التي يمكنك اعتمادها في ديكورات منزلك.

الزهري

يعتبر اللون الزهري من الألوان المعتمدة هذا الموسم، لما له من تأثير رائع على أجواء منزلك. لا تتردي في طلاء جدران غرفة المعيشة باللون الوردي البارد، تستقبلين به ألوان الخريف الداكنة.

المخطط أو المقلم

عادت موضة المخطط لتطل علينا خلال هذا الموسم أيضاً. وقد اعتدنا رؤيتها بالأسلوب البحري الكلاسيكي (الأبيض والأزرق)، لكنها هذا الخريف اعتمدت ألواناً مشرقة من شأنها أن تضيء جدران أي غرفة.

الألوان الحيادية

تجتاح الألوان الحيادية عالم الديكور خلال هذا الموسم، فإذا كنتِ تعشقين درجات الألوان الكلاسيكية كالبيج، والكريمي، والعاجي، والرمادي وغيرها من الألوان الهادئة، حاولي أن تطعمي أثاث منزلك أو مفروشاته بها، سواء من خلال الستائر أو أغطية الأسرة أو حتى المفارش.

الذهبي

يعد اللون الذهبي أحد الألوان الأكثر رواجاً في عالم الديكور العصري، فاختيار إكسسوارات بسيطة باللون الذهبي تلفت الأنظار، وتضفي على منزلك لمسة فخامة، ولكن يفضل استخدامه بحدود حتى لا يصبح مظهر المنزل مبالغاً به.

طبعات النباتات

اعتمدي ورق جدران بطبعات الزهور والأوراق من أجل لمسة خاصة وملفتة في منزلك.

الأخضر الطبيعي

اختاري الأخضر الطبيعي لإضافة روح الطبيعة إلى منزلك، يمكنك اختياره لطلاء الجدران، كما يمكنك اختيار مفروشات بهذا اللون، مع الحرص على تنسيقه ببراعة مع الألوان الخريفية التقليدية.

الأرجواني

يمكنك اعتماد درجات الأرجواني الساحرة والملفتة في بعض الإكسسوارات والإضافات الخاصة بديكور منزلك.

الأسود والأبيض

تركيبة اللونين المتجانسة قادرة على تجاوز كل المواسم، فأي غرفة يمكن أن تبدو أكثر أناقةً إذا زينت بالأسود والأبيض، ولاعتماد مظهر جديد حاولي مزج اللونين  مع ألوان مشرقة.
أخر الأخبار على فوشيا