فوشيا جديد فوشيا

الأبواب الفرنسية لبيت أكثر إشراقاً

اخترنا لك ديكوراً ذا بصمة فرنسية بامتياز، أساسه الأبواب، التي يمكن أن تكون لها وظيفة جمالية أكثر من مجرد إضافة شكلية للغرفة. فيما يلي مجموعة من الأبواب ذات التصاميم الفرنسية المتفردة، التي تعزز من إطلالة حجرات البيت، فتجعلها أكثر دفئاً أو أكثر إشراقةً أو أكثر فخامة.

أبواب مفتوحة

يمتاز الباب المفتوح والمطل على البحر بجمال فريد، خاصة إذا توسطت الغرفة طاولتان منخفضتان، من النوع الشبيه بـ"الطبلية" أو التي تستخدم في القرى لصنع الخبز الرقيق. هذا الباب المزدوج يعتمد على القليل من الخشب والكثير من الزجاج، ما يجعله نافذة مفتوحة على الطبيعة.

المدخل الحيوي

يأتي مدخل هذا المنزل بأبواب فرنسية مفتوحة من الخشب الأبيض والزجاج، تجعله يشع بالضوء الطبيعي. يُلاحظ في الصورة استخدام ورق جدران مخطط بالأزرق يضفي لمسة حيوية على أجواء الغرفة.

غرفة النوم

لا شيء أجمل من غرفة نوم بأبواب فرنسية بيضاء تطل على الحديقة الخارجية، مما يساعد على الإحساس باتساع المكان ويضفي على الغرفة جواً طبيعياً مريحاً.

بركة السباحة

سلسلة من الأبواب الفرنسية مطلة على بركة السباحة، كفيلة بأن تعطيك الانتعاش والنشاط مع كل يوم جديد، فتكونين أقرب إلى الماء من أي مكان آخر.

غرفة المعيشة

الأبواب الفرنسية الكلاسيكية في غرفة المعيشة الرئيسية في البيت تعتبر إضافة أساسية، فهو يجعل الغرفة تبدو أكثر اتساعاً وأكثر إضاءة، وأكثر حيوية.

أجواء السبعينات

وجود زوج من الأبواب الفرنسية يربط بين غرفة معيشة تحتوي على مقاعد جلدية، وحديقة خارجية مترامية الأطراف، يجعل منزلك أقرب إلى قصر فخم يستعيد حقبة السبعينات.

الأبواب الصفراء

إذا أردت إضفاء رومانسية من نوع خاص، جربي الأبواب الفرنسية الصفراء المشرقة التي تؤدي إلى مختلف الشرفات التي يضمها المنزل، مع استخدام أسرة حديدية تعود إلى القرن السابع عشر. يمكنك استخدام أرائك للجلوس في أجواء شبيهة بأجواء بيوت القرية الفرنسية.

غرفة المكتب

غرفة المكتب في هذا المنزل يطغى عليها جو الاسترخاء والراحة بفضل الأبواب الفرنسية التي تطل مباشرة على الشرفة.
أخر الأخبار على فوشيا