ديكور

جولة داخل منزل كريسي تيغن وجون ليجند.. قميته أكثر من 9 ملايين دولار!

جولة داخل منزل كريسي تيغن وجون ليجن...

منزل النجمة العالمية كريس تيغن وزوجها المغني المعروف جون ليجند في نيويورك ليس كسواه من المنازل، بل يعد تحفة فنية تجمع بين العصرية والأناقة والراحة؛ ما يجعله المنزل المناسب لهذه العائلة الشهيرة المكونة من الأب والأم والطفلين. تبلغ مساحة المنزل 2610 أمتار مربعة، ويبلغ سعره ما يقرب من 9 ملايين دولار أميركي. تم الاعتماد في تصميم المطبخ المفتوح على اللونين الأسود والأبيض، وهما اللونان الغالبان على ديكور المنزل كله، وله جزيرة كبيرة تصطف حولها الكراسي السوداء الأنيقة. غرفة المعيشة تحوي نوافذ كبيرة وتطل على مشهد رائع لمدينة مانهاتن، ذات سقف مرتفع يبلغ تقريبا 13 قدما، ويلاحظ فيها المزج الرائع ما

منزل النجمة العالمية كريس تيغن وزوجها المغني المعروف جون ليجند في نيويورك ليس كسواه من المنازل، بل يعد تحفة فنية تجمع بين العصرية والأناقة والراحة؛ ما يجعله المنزل المناسب لهذه العائلة الشهيرة المكونة من الأب والأم والطفلين.

تبلغ مساحة المنزل 2610 أمتار مربعة، ويبلغ سعره ما يقرب من 9 ملايين دولار أميركي.

تم الاعتماد في تصميم المطبخ المفتوح على اللونين الأسود والأبيض، وهما اللونان الغالبان على ديكور المنزل كله، وله جزيرة كبيرة تصطف حولها الكراسي السوداء الأنيقة.

غرفة المعيشة تحوي نوافذ كبيرة وتطل على مشهد رائع لمدينة مانهاتن، ذات سقف مرتفع يبلغ تقريبا 13 قدما، ويلاحظ فيها المزج الرائع ما بين الألوان القاتمة من ناحية، مثل البني والرمادي، والألوان المبهجة من ناحية أخرى، مثل الأصفر والأوف وايت.

يحوي المنزل 3 غرف نوم كبيرة، اعتمد في ديكور إحدى غرفها الرئيسة على المزج بين الألوان الأساسية والحوائط البيضاء والأرضيات الخشبية.

غرفة نوم أخرى ذات طابع شبابي، تتميز بنوافذها كبيرة الحجم، مع الستائر البيضاء، وتم اعتماد الأحجار على أحد حوائطها، فضلا عن الأرضيات الخشبية.

غرفة نوم رئيسة أخرى ذات حوائط بيضاء، مع الحرص على مزج أحد الحوائط بالأحجار، وأيضا النوافذ الكبيرة التي تسمح بدخول الضوء الطبيعي بشكل مثالي.

على السطح مكان مخصص لتناول الطعام والاسترخاء في هدوء مع الحرص على مزج العناصر الطبيعية لإضفاء المزيد من الروعة على هذا المنظر الخلاب.

اترك تعليقاً