نعم.. ضعي الجينز والبطاريات في الثلاجة
نعم.. ضعي الجينز والبطاريات في الثلاجةنعم.. ضعي الجينز والبطاريات في الثلاجة

نعم.. ضعي الجينز والبطاريات في الثلاجة

إذا كنت تعتقدين أن الفريزر، أو قسم التجميد في الثلاجة، مصمم لحفظ المواد الغذائية لمدة أطول، فسوف تتفاجئين حين تكتشفين أنك تستطعين الاحتفاظ بمواد أخرى لا علاقة لها بالطعام أو الشراب في الثلاجة، وتحديداً في الفريرز.. والغرض من ذلك للحفاظ عليها بحالة جدية أطول وقت ممكن.

السروال الجينز


إذا أردت أن تحافظي على لون بنطلون الجينز المفضل لديك دون أن يكلح أو يبهت، فإن أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها لك هي أن تقومي بوضع البنطون في كيس بلاستيكي، بحيث تخزنينه في الفريزر لمدة أسبوع. بعدها يمكنك غسله في الغسالة لتحتفظي بلون يدوم طويلاً.

الشموع


إذا أردت مضاعفة عمر الشموع، عليك بأن تضعيها قبل يوم من استعمالها في الفريزر. بذلك سوف تستهلك وقتاً أكبر في الذوبان، كما ستنبعث رائحتها بشكل أقوى.

الجوارب الصوفية


قد ترتخي الجوارب المصنوعة من الصوف بشكل أسرع من الجواب القطنية. فإذا أردت الحفاظ على نسيجها الصوفي الدافئ مشدوداً، ضعيها في الفريزر قبل غسلها لتحافظ على شكلها مدة أطول.

البذور


بإمكانك حفظ البذور بمختلف أنواعها في الفريزر لمدة تصل إلى 5 سنوات! لكن عليك التأكد من أنها جافة بالكامل قبل تخزينها، ووضعها في كيس محكم الإغلاق. كذلك، إذا أردت الاحتفاظ بنكهة القهوة التي تحبين أطول وقت ممكن، ضعي عبوة القهوة في الفريزر طول الوقت. في كل مرة تستخدمينها، ستشعرين بمذاق القهوة الطازج.

البطاريات


بإمكانك إطالة عمر بطاريتك بمعدل يصل إلى 90 بالمئة من خلال تخزينها في الفريزر. كل ماعليك القيام به هو تركها فترة بعد إخراجها من الثلاجة ليذوب عنها الثلج قبل استخدامها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com