ديكور

لمسات عصرية تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي

لمسات عصرية تضفي أناقة لافتة على دي...

يختلف ديكور المنزل العائلي عن ديكور باقي المنازل الصغيرة، في مجموعة من السمات التي يجب أن تميّزه عن غيره من المنازل، وبأهمية وجود مجموعة من اللمسات العصرية والأنيقة التي تضفي مزيدا من المتعة من ناحية، وتوحي بوساعته أيضا من ناحية أخرى. وهنا مجموعة من أبرز هذه اللمسات العصرية التي تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي. الألوان يجب الحرص على اعتماد مجموعة متنوّعة من الألوان الزاهية، التي تجلب البهجة إلى النفوس، وخاصة في وجود الأطفال، حيث يمكن مثلا ترتيب باقة من الزهور، منسقة مع نسيج الكراسي، مع الحرص على مزج هذه الألوان في كل أرجاء الغرفة. الأرائك الطويلة من الأفضل

يختلف ديكور المنزل العائلي عن ديكور باقي المنازل الصغيرة، في مجموعة من السمات التي يجب أن تميّزه عن غيره من المنازل، وبأهمية وجود مجموعة من اللمسات العصرية والأنيقة التي تضفي مزيدا من المتعة من ناحية، وتوحي بوساعته أيضا من ناحية أخرى.

وهنا مجموعة من أبرز هذه اللمسات العصرية التي تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي.

الألوان

يجب الحرص على اعتماد مجموعة متنوّعة من الألوان الزاهية، التي تجلب البهجة إلى النفوس، وخاصة في وجود الأطفال، حيث يمكن مثلا ترتيب باقة من الزهور، منسقة مع نسيج الكراسي، مع الحرص على مزج هذه الألوان في كل أرجاء الغرفة.

الأرائك الطويلة

من الأفضل للعائلات استخدام الأرائك الطويلة والمريحة، ولكن يجب أيضا الحرص على اختيار الأقمشة العملية والمناسبة للاستخدام العائلي.

السجاد الفاتح

عليكِ الاتجاه إلى السجاد الفاتح اللون، الذي يوحي بوساعة المكان، ومنحه مزيدا من البهجة، وهي الأجواء المطلوبة للعائلة.

الكنوز الجديدة

احرصي دائما على جعل منزلكِ مليئا بالكنوز الجديدة التي تقتنينها من رحلات الأسرة معا، حتى يصبح منزلكِ مكانا للراحة والإلهام، ويحوي كل ذكريات السفر الجميلة.

اترك تعليقاً