ديكور

أفكار مميّزة لتنسيق شجرة الكريسماس مع ديكور منزلكِ

أفكار مميّزة لتنسيق شجرة الكريسماس...

ليس هناك احتفالات بالكريسماس وأعياد الميلاد دون وجود شجرة كريسماس مميّزة تزيّن المكان، وتضفي أجواء من المتعة والسعادة على كل أفراد الأسرة. للسيدات اللواتي يحترن في اختيار المكان المناسب لوضع هذه الشجرة، نقدّم هنا مجموعة من الأفكار المميّزة لتنسيق شجرة الكريسماس مع ديكور المنزل. ركن حجرة الجلوس     إذا كانت الشجرة كبيرة يمكنكِ وضعها في أحد الأركان، مثل ركن حجرة الجلوس، لأنه المكان الدافىء الذي تتجمعون فيه لقضاء السهرة مع العائلة. المدخل أما إذا كانت الشجرة صغيرة فيمكن وضعها فوق إحدى الطاولات بمدخل المنزل، مع تنسيق بعض الديكورات حولها، مثل علب الهدايا، مما يمنحها حجما أكبر وشكلاً أفضل. بجوار

ليس هناك احتفالات بالكريسماس وأعياد الميلاد دون وجود شجرة كريسماس مميّزة تزيّن المكان، وتضفي أجواء من المتعة والسعادة على كل أفراد الأسرة.

للسيدات اللواتي يحترن في اختيار المكان المناسب لوضع هذه الشجرة، نقدّم هنا مجموعة من الأفكار المميّزة لتنسيق شجرة الكريسماس مع ديكور المنزل.

ركن حجرة الجلوس

   

إذا كانت الشجرة كبيرة يمكنكِ وضعها في أحد الأركان، مثل ركن حجرة الجلوس، لأنه المكان الدافىء الذي تتجمعون فيه لقضاء السهرة مع العائلة.

المدخل

أما إذا كانت الشجرة صغيرة فيمكن وضعها فوق إحدى الطاولات بمدخل المنزل، مع تنسيق بعض الديكورات حولها، مثل علب الهدايا، مما يمنحها حجما أكبر وشكلاً أفضل.

بجوار المدفأة

المدفأة مكان مثالي لعمل ديكور الكريسماس، حيث يمكن وضع الشجرة بجوارها، مع الاستعانة بعلب الهدايا الملوّنة أسفل الشجرة من أجل ديكور أكثر تميّزا.

بجوار النافذة

استخدام الضوء الطبيعي من النافذة أمر مثالي، فما أجمل وضع شجرة الكريسماس بجوار النافذة مما يعكس الضوء عليها من الخارج بشكل مميّز.

المطبخ

إذا كان لديكِ مطبخ مفتوح على غرفة المعيشة والسفرة، يمكنكِ استغلال خزانات المطبخ في وضع شجرة الكريسماس، ولكن يفضّل أن تكون بجوار إحدى النوافذ، للاستفادة من الأضواء الخارجية التي تضفي بريقا مميّزا على شجرتكِ.

اترك تعليقاً