ديكور

6 اتجاهات لديكور منزلك في 2018.. اكتشفيها!

6 اتجاهات لديكور منزلك في 2018.. اك...

لاشك أن تجديد ديكور منزلك أمر مطلوب ومهم لكسر الروتين وإضافة الحيوية في هذا المكان الذي تقضين معظم حياتك وأوقاتك فيه. ولكي تستقبلي العام الجديد بثورة في بيتك تمنحك شعوراً بالتغيير، نعرض لك أحدث 6 اتجاهات في عالم الديكور لـ 2018، وفقًا لموقع "ستايل كاستر"، لتبحثي فيها عما يلائم شخصيتك المتجددة. اعطِي مساحة للون الأخضر اغمري بيتك بدرجات اللون الأخضر المختلفة في كل مكان وبأي شكل سواء في الدهانات أو مفروشات الآسرة والستائر أو الأثاث المنزلي أو عن طريق وضع النباتات المنزلية العشبية، إذ يشعرك بمزيد من الراحة والهدوء. ضعي رسومات ولوحات على الجدران لا تتركي جدران منزلك خاوية وزينيها

لاشك أن تجديد ديكور منزلك أمر مطلوب ومهم لكسر الروتين وإضافة الحيوية في هذا المكان الذي تقضين معظم حياتك وأوقاتك فيه.

ولكي تستقبلي العام الجديد بثورة في بيتك تمنحك شعوراً بالتغيير، نعرض لك أحدث 6 اتجاهات في عالم الديكور لـ 2018، وفقًا لموقع "ستايل كاستر"، لتبحثي فيها عما يلائم شخصيتك المتجددة.

اعطِي مساحة للون الأخضر

اغمري بيتك بدرجات اللون الأخضر المختلفة في كل مكان وبأي شكل سواء في الدهانات أو مفروشات الآسرة والستائر أو الأثاث المنزلي أو عن طريق وضع النباتات المنزلية العشبية، إذ يشعرك بمزيد من الراحة والهدوء.

ضعي رسومات ولوحات على الجدران

لا تتركي جدران منزلك خاوية وزينيها باللوحات الفنية والرسومات والبورتريهات لإضفاء الحيوية والتجديد على المكان.

لونِي الأسقف

أضفي المزيد من البهجة إلى بيتك بتصميمات جرئية ومختلفة الأشكال أو دهانات جديدة للأسقف، فيمكن تركيب أسقف خشبية، أو نقش رسومات لأزهار، أو تبني الفكر البوهيمي في مزج الألوان بشكل عشوائي، فضلاً عن الأشكال المربعة أو المقلمة.

اتبعي نمط المنتجعات والفنادق

افرغي مساحة واسعة بإنقاص قطع الأثاث في منزلك، بالإعتماد على المنضدات البلاستيكية أو الخشبية صغيرة المساحة، والإكثار من الوسائد والألحفة العصرية، ومصابيح السقف الموحدة الدائرية، فضلاً عن تغير نمط الحمامات

اجعلِي للمعدن مكاناً في بيتك

زيّني منزلك بقطعة ديكور من المعدن كالأباجوارات الطويلة والصغيرة أو مصابيح السقف "النجف" المتدلية، كما يمكنك الإستعانة بالمنضدات المعدنية في غرف المعيشة أو الاستقبال.

جربي أبواب "استيميت" (الخشبية أو المعدنية)

جربِي تركيب هذه الأبواب في بعض غرف منزلك، فيمكنك الاختيار بين أشكال وأحجام مختلفة سواء كانت أبوابا خشبية أو معدنية بتشكيلات بألوان متجددة وحيوية.

اترك تعليقاً