ديكور

هذا اللون سيجعل منزلكِ يبدو باهظاً

هذا اللون سيجعل منزلكِ يبدو باهظاً

من المعروف أنه عند التخطيط لبيع منزلكِ، عليكِ الاهتمام به، وبذل قصارى جهدكِ ليبدو أنيقاً وجذاباً. وقد شاركت الخبيرة "فيكتوريا جيمسون" نصائحها بشأن ما يجب التركيز عليه أكثر من غيره، عند تجهيز المنزل للبيع، مشيرة إلى أن لوناً واحداً كفيلاً بزيادة قيمة المنزل آلاف الدولارات.   ووفقاً لمجلة "هاوس بيوتيفول"، يعتبر هذا اللون السحري هو العاجي، وقد أوضحت جيمسون أن اللون العاجي يتميز بقدرته الهائلة على جعل المنزل أكثر أناقة وباهظاً. كما سيجعل المنزل جذاباً في أعين المشترين المحتملين، لأنهم لن يكونوا قلقين بشأن إعادة الطلاء الفوري لتغير اختيار المالك السابق، كما أنه يضفي شعوراً بأنّ المكان واسع، وتلك ميزة

من المعروف أنه عند التخطيط لبيع منزلكِ، عليكِ الاهتمام به، وبذل قصارى جهدكِ ليبدو أنيقاً وجذاباً.

وقد شاركت الخبيرة "فيكتوريا جيمسون" نصائحها بشأن ما يجب التركيز عليه أكثر من غيره، عند تجهيز المنزل للبيع، مشيرة إلى أن لوناً واحداً كفيلاً بزيادة قيمة المنزل آلاف الدولارات.

 

ووفقاً لمجلة "هاوس بيوتيفول"، يعتبر هذا اللون السحري هو العاجي، وقد أوضحت جيمسون أن اللون العاجي يتميز بقدرته الهائلة على جعل المنزل أكثر أناقة وباهظاً.

كما سيجعل المنزل جذاباً في أعين المشترين المحتملين، لأنهم لن يكونوا قلقين بشأن إعادة الطلاء الفوري لتغير اختيار المالك السابق، كما أنه يضفي شعوراً بأنّ المكان واسع، وتلك ميزة جيدة يبحث عنها المشترون.

وأوصت جيمسون بإضافة بعض الألوان، من خلال الأثاث والإكسسوارت مثل اللوحات لجعل المنزل يبدو دافئاً ومميزاً.

وأخيراً، لا تتكاسلي في اتباع تلك الخطوات، فمن شأنها أن تضيف إلى قيمة منزلكِ، ومن يعلم ربما تقررين الاحتفاظ به بعدما تبهركِ التغييرات.

اترك تعليقاً