ديكور

بالصور.. أفكار مبتكرة لتزيين مائدتك في موسم الأعياد!

بالصور.. أفكار مبتكرة لتزيين مائدتك...

تحرص العديد من النساء عند استضافة الأهل والأصدقاء للاحتفال بالكريسماس وأعياد الميلاد على الاهتمام بتزين المائدة، لتكون مجهزة ومبهجة كأجواء هذه المناسبة. وهنا نرصد لك بعض الأفكار التي يمكنها أن تضفي أجواء أعياد الميلاد على مائدة منزلكِ بأناقة عصرية لافتة. الورود لابد من تنسيق الورود مع ديكور المائدة، مع أهمية الحرص على اختيار الألوان المشعّة والأنيقة. الكمثرى والأوراق الكمثرى من الفواكه التي ترمز بشكل كبير إلى مائدة أعياد الميلاد، ويمكن أيضا صنع أوراق على هيئة أوراق الشجر، لكتابة أسماء الضيوف، في لفتة ترحيب لطيفة بهم على الطاولة. المكسرات والشموع لا غنى عن الشموع على طاولة أعياد الميلاد، ولا عن المكسرات،

تحرص العديد من النساء عند استضافة الأهل والأصدقاء للاحتفال بالكريسماس وأعياد الميلاد على الاهتمام بتزين المائدة، لتكون مجهزة ومبهجة كأجواء هذه المناسبة.

وهنا نرصد لك بعض الأفكار التي يمكنها أن تضفي أجواء أعياد الميلاد على مائدة منزلكِ بأناقة عصرية لافتة.

الورود

لابد من تنسيق الورود مع ديكور المائدة، مع أهمية الحرص على اختيار الألوان المشعّة والأنيقة.

الكمثرى والأوراق

الكمثرى من الفواكه التي ترمز بشكل كبير إلى مائدة أعياد الميلاد، ويمكن أيضا صنع أوراق على هيئة أوراق الشجر، لكتابة أسماء الضيوف، في لفتة ترحيب لطيفة بهم على الطاولة.

المكسرات والشموع

لا غنى عن الشموع على طاولة أعياد الميلاد، ولا عن المكسرات، مع مزجها بحاويات الشموع، في تناسق مميز وأنيق.

الصندوق الخشبي

يمكنكِ أيضا استخدام صندوق خشبي بطول المائدة، توضع داخله الشموع المضيئة، لمزيد من الأجواء الرومانسية، كما يمكنكِ مزج الشموع مع الورود الجافة.

الأوراق الخضراء

بسهولة وأناقة يمكنكِ جلب أجواء الحدائق إلى الطاولة، وذلك عن طريق وضع أوراق خضراء بطول الطاولة، وذلك لمزيد من الأناقة والجمال.

اترك تعليقاً