ديكور

مصابيح القمر .. تضفي على منزلك أجواء غاية في الرومانسية!

مصابيح القمر .. تضفي على منزلك أجوا...

الجميع يعشق النظر إلى القمر مكتملاً في السماء، في ليالي الصيف الصافية، لكن الآن سيكون بإمكان الجميع الاستمتاع بمنظر القمر المنير في كل وقت وكل مكان مع وجود مصابيح الإضاءة الحديثة التي تأخذ شكل القمر وتعكس إضاءة جميلة ومريحة. وبحسب مجلة "هاووس بيوتيفول"، نجحت شركة أكورن ستوديو التايوانية، في إنتاج مصابيح إضاءة متحركة بأحجام مختلفة تشبه القمر تماماً ويمكن وضعها في أي مكان وحتى حملها باليد، أطلقت عليها "لونا لامب". المصابيح الجديدة متوفرة في سبعة أحجام مختلفة يتراوح قطرها بين 3.2 إلى 23.6 بوصة. وقد لاقت تلك المنتجات الجديدة إقبالاً هائلاً من المستهلكين حتى أن الشركة جمعت تمويلاً ضخماً لإتمام

الجميع يعشق النظر إلى القمر مكتملاً في السماء، في ليالي الصيف الصافية، لكن الآن سيكون بإمكان الجميع الاستمتاع بمنظر القمر المنير في كل وقت وكل مكان مع وجود مصابيح الإضاءة الحديثة التي تأخذ شكل القمر وتعكس إضاءة جميلة ومريحة.

وبحسب مجلة "هاووس بيوتيفول"، نجحت شركة أكورن ستوديو التايوانية، في إنتاج مصابيح إضاءة متحركة بأحجام مختلفة تشبه القمر تماماً ويمكن وضعها في أي مكان وحتى حملها باليد، أطلقت عليها "لونا لامب".

المصابيح الجديدة متوفرة في سبعة أحجام مختلفة يتراوح قطرها بين 3.2 إلى 23.6 بوصة.

وقد لاقت تلك المنتجات الجديدة إقبالاً هائلاً من المستهلكين حتى أن الشركة جمعت تمويلاً ضخماً لإتمام مشروع إنتاجها في 71 ساعة فقط.

والمصابيح مكونة من لمبات "ليد" صغيرة مخبأة في هياكل من الألياف الزجاجية، وهي متوفرة على موقع أكورن ستوديو.

هناك أيضًا إصدارات مماثلة، أقل تكلفة، مثل ضوء القمر من TheApolloBox.com، الذي يأتي بثلاثة أحجام مع قاعدة الخشب الخاصة به.

اترك تعليقاً