ديكور

لمحبّات الديكور.. هذه أفضل الحسابات على إنستغرام!

لمحبّات الديكور.. هذه أفضل الحسابات...

لم يعد يقتصر اعتماد المرأة على المجلات الشهرية، لكي تستلهم منها أحدث وأجمل الأفكار للديكور، والتي يمكنها الاستعانة بأيّ منها في تحديث التصميم الداخلي لمنزلها، بل تغيرت الأمور تماماً مع انتشار الإنترنت وتنوّع المنصّات والمواقع التي تقدّم نفس المحتوى. كما لم يعد مصممو الديكور هم المصدر الأساسي لأية امرأة ترغب في تجديد ديكورات منزلها، بل بات كل ما يمكنها القيام به، هو أن تتابع بعض الحسابات المميزة عبر موقع انستغرام، وسيكون بمقدورها استكشاف الكثير من الأفكار. نقدّم لك سيدتي فيما يلي قائمةً بأفضل الحسابات التي يمكنك متابعتها على انستغرام، لكي تستلهمي منها أحدث وأجمل الأفكار التي تضمن لك أناقة ديكورات

لم يعد يقتصر اعتماد المرأة على المجلات الشهرية، لكي تستلهم منها أحدث وأجمل الأفكار للديكور، والتي يمكنها الاستعانة بأيّ منها في تحديث التصميم الداخلي لمنزلها، بل تغيرت الأمور تماماً مع انتشار الإنترنت وتنوّع المنصّات والمواقع التي تقدّم نفس المحتوى.

كما لم يعد مصممو الديكور هم المصدر الأساسي لأية امرأة ترغب في تجديد ديكورات منزلها، بل بات كل ما يمكنها القيام به، هو أن تتابع بعض الحسابات المميزة عبر موقع انستغرام، وسيكون بمقدورها استكشاف الكثير من الأفكار.

نقدّم لك سيدتي فيما يلي قائمةً بأفضل الحسابات التي يمكنك متابعتها على انستغرام، لكي تستلهمي منها أحدث وأجمل الأفكار التي تضمن لك أناقة ديكورات منزلكِ:

@alyssakapitointeriors @greenandmustard @kellywearstler @thesprucemakes @homepolish @apartmenttherapy @myscandinavianhome @davidcollinsstudio @fiona_michelon_stylist @lonnymag @tiltonfenwick @dominomag @janeledgerinteriors @ladolcevitablog @hunted_interior @homesteadseattle @biggerthanthethreeofus

اترك تعليقاً