ديكور

هل يمكنك تعديل سلوك طفلك من خلال لون جدران غرفة نومه؟

هل يمكنك تعديل سلوك طفلك من خلال لو...

محتوى مدفوع

لن يصدّق كثيرون أن لون جدران غرفة نوم طفلك، يمكن أن تلعب دورا هاما في تعديل سلوكياته اليومية، وأن بعض الألوان يمكن أن تؤثّر سلبا أو إيجابا في هذا الأمر. ولكن هذه هي الحقيقة، إذ إن بعض ألوان الجدران يمكن أن تساعدكِ في التخلّص من بعض خصال طفلكِ السيئة، التي تريدين تغييرها. ومن أبرز هذه الألوان.. الأرجواني يجلب اللون الأرجواني إلى غرفة النوم  الشجاعة لأطفالك، كما يقوم بدور لافت في التشجيع على الإبداع، وبثّ الروح الإيجابية، لذا يعد اللون المناسب للأطفال الذين تتصف شخصيتهم بالضعف أو الخوف. الأصفر  يجلب البهجة إلى أي زاوية بغرفة نوم طفلكِ، ولتكن زاوية المكتب، كما

لن يصدّق كثيرون أن لون جدران غرفة نوم طفلك، يمكن أن تلعب دورا هاما في تعديل سلوكياته اليومية، وأن بعض الألوان يمكن أن تؤثّر سلبا أو إيجابا في هذا الأمر.

ولكن هذه هي الحقيقة، إذ إن بعض ألوان الجدران يمكن أن تساعدكِ في التخلّص من بعض خصال طفلكِ السيئة، التي تريدين تغييرها.

ومن أبرز هذه الألوان..

الأرجواني

يجلب اللون الأرجواني إلى غرفة النوم  الشجاعة لأطفالك، كما يقوم بدور لافت في التشجيع على الإبداع، وبثّ الروح الإيجابية، لذا يعد اللون المناسب للأطفال الذين تتصف شخصيتهم بالضعف أو الخوف.

الأصفر

 يجلب البهجة إلى أي زاوية بغرفة نوم طفلكِ، ولتكن زاوية المكتب، كما يلعب هذا اللون دورا في تنشيط المهارة لدى ابنكِ أيضا، لذا يفضّل أن تعتمدي هذا اللون كخلفية لمكتب ابنكِ الذي تميل شخصيته إلى الحزن والاكتئاب.

الكريمي

اللون الكريمي يجلب الهدوء؛ لأنه لون دافىء، ويوحي بشعور لا يوصف بالسكينة، ومن هنا أهمية اعتماده في غرفة نوم ابنكِ إذا كان مشاغبا أو شقيا.

الأزرق

إذا كنتِ تبحثين عن المزيد من الاسترخاء، لابنك كثير الحركة، فليس أمامكِ إلا اعتماد اللون الأزرق في غرفة نومه، إذ يلعب دورا كبيرا في منحه شعورا بالاسترخاء.

اترك تعليقاً