ديكور

اللون الرمادي.. لمسة عصرية لمزيدٍ من الاسترخاء في حمامكِ

اللون الرمادي.. لمسة عصرية لمزيدٍ م...

أصبح الحمام واحداً من أهم أجزاء المنزل التي تمنح الراحة والاسترخاء لساكنيه، ومن هنا سر اهتمام خبراء الديكور بتقديم ألوان وتصميمات مناسبة لتحقيق هذا الغرض، دون إغفال الاهتمام بالأناقة العصرية بالطبع. موقع "هاوس بيوتيفول" يرصد هنا مجموعة من الأفكار الجديدة لحمامكِ، من خلال استخدام اللون الرمادي، الذي يمكن مزجه بالحجارة على الجدران، أو من خلال لمسة بحوض الحمام، أو غيرهما من الأفكار التي تعتمد على هذا اللون، وتساعدكِ في تحويل حمامكِ إلى سبا لقضاء وقت ممتع من الراحة والاسترخاء. البساطة يضفي اللون الرمادي على الحمام مزيداً من البساطة، من خلال لمسة بحوض الاستحمام المرفق برفوف مفتوحة رمادية، وهي القطعة التي

أصبح الحمام واحداً من أهم أجزاء المنزل التي تمنح الراحة والاسترخاء لساكنيه، ومن هنا سر اهتمام خبراء الديكور بتقديم ألوان وتصميمات مناسبة لتحقيق هذا الغرض، دون إغفال الاهتمام بالأناقة العصرية بالطبع.

موقع "هاوس بيوتيفول" يرصد هنا مجموعة من الأفكار الجديدة لحمامكِ، من خلال استخدام اللون الرمادي، الذي يمكن مزجه بالحجارة على الجدران، أو من خلال لمسة بحوض الحمام، أو غيرهما من الأفكار التي تعتمد على هذا اللون، وتساعدكِ في تحويل حمامكِ إلى سبا لقضاء وقت ممتع من الراحة والاسترخاء.

البساطة

يضفي اللون الرمادي على الحمام مزيداً من البساطة، من خلال لمسة بحوض الاستحمام المرفق برفوف مفتوحة رمادية، وهي القطعة التي تضيف اللمسة العصرية إلى الحمام.

البريق

لو كنتِ تفضلين الحمام المشرق والبرّاق، فعليكِ باللون الرمادي الناعم على الجدران، مع لمسة خاصة على الأرضيات، ما يوفّر لكِ الإشراق والبريق الذي ترغبين فيه، مع ضرورة اختيار النوافذ الكبيرة التي تسلط المزيد من الضوء على اللون الرمادي فتزيده إشراقاً.

النعومة

اللون الرمادي من الألوان البسيطة الهادئة التي توفّر أجواء من الاسترخاء، ولكن لو أردتِ بعض النعومة يمكن إضافة الستائر الوردية ألوانها والتي تحقق لكِ هذه الغاية.

الطبيعة

من أجل الحصول على لمسة طبيعية داخل حمامكِ، يمكنكِ الاستعانة بالأرفف والأدراج من الأخشاب الطبيعية، فتجمعين بذلك بين الاسترخاء والطبيعية في حمامكِ.

العصرية

اختيار اللون الرمادي المفضّض أمر مثالي في حال الرغبة في الحصول على لمسة عصرية، إذ يمكنكِ الاستعانة بألواح الحائط التي توفر لكِ اللمسة العصرية والمثالية لحمامكِ.

اترك تعليقاً