ديكور

6 اتجاهات في الديكور أصبحت بعيدة عن موضة 2018..

6 اتجاهات في الديكور أصبحت بعيدة عن...

تشبه قطع الديكور عالم الأزياء بشكل كبير، فهي قد تكون مناسبة في موسم، وقد تصبح خارج الموضة في موسم آخر، ومن هنا أهمية معرفة آخر تطورات الموضة في عالم الديكورات المنزلية، وأبرز الاتجاهات التي يجب الابتعاد عنها في ديكورات العام المقبل. ديكورات مودرن استخدام قطعة من منتصف القرن الماضي تجعلها خارج سياق الديكور، وهي من الاتجاهات التي يجب الابتعاد عنها تماماً في 2018، ويفضّل بدلاً عنها الاستعانة بمفروشات من منتصف الثمانينيات، فهي تناسب الديكورات الحالية أكثر من مفروشات الخمسينيات التي ودّعت عالم موضة الديكورات. السجاد تفضّل الكثيرات مزج الطبيعة في منازلهن، وهذا جميل، ولكن يجب تجنّب الجلد، مثل السجاد المصنوع

تشبه قطع الديكور عالم الأزياء بشكل كبير، فهي قد تكون مناسبة في موسم، وقد تصبح خارج الموضة في موسم آخر، ومن هنا أهمية معرفة آخر تطورات الموضة في عالم الديكورات المنزلية، وأبرز الاتجاهات التي يجب الابتعاد عنها في ديكورات العام المقبل.

ديكورات مودرن

استخدام قطعة من منتصف القرن الماضي تجعلها خارج سياق الديكور، وهي من الاتجاهات التي يجب الابتعاد عنها تماماً في 2018، ويفضّل بدلاً عنها الاستعانة بمفروشات من منتصف الثمانينيات، فهي تناسب الديكورات الحالية أكثر من مفروشات الخمسينيات التي ودّعت عالم موضة الديكورات.

السجاد

تفضّل الكثيرات مزج الطبيعة في منازلهن، وهذا جميل، ولكن يجب تجنّب الجلد، مثل السجاد المصنوع من جلد البقر، الذي يستاء منه بعض الضيوف، ويمكنكِ الحصول على بعض الأجواء الطبيعية في الأرضيات عن طريق حصيرة أنيقة مثلاً.

الإضاءة

صيحة المصابيح المغطّاة بالحاويات الزجاجية انتهت مع حلول العام المقبل، فإن كنتِ تفضلين الإضاءة الخافتة، اختاري المصابيح المخصّصة لهذا الغرض.

الأزهار

الأزهار مازالت تتمتّع بشعبية كبيرة بامتزاجها مع الديكور، ولكن الحاويات التقليدية التي يتم تعبئة الأزهار فيها انتهت موضتها من فترة، وعليكِ تعبئة الأزهار في حاويات زجاجية، أو خشبية، أو غيرها من الحاويات غير التقليدية وذات الألوان المبهجة.

المعادن الصناعية

استخدام المعادن الصناعية ذات المظهر الصناعي أو المصقول داخل مطبخكِ لم يعد موضة، ويُوصى اليوم بالمعادن اللامعة الدافئة مثل البرونز والذهب، التي تضفي مزيداً من الأناقة على مطبخكِ.

البار

انتهى زمن البار الصغير المتنقل، وحلّت بدلاً عنه الرفوف المعلّقة المفتوحة في متناول اليد، وهي التي تفرض الالتزام بمكان ثابت للمشروبات، كما تحتاج إلى عناية خاصة ومستمرة للتخلّص من الأتربة.

اترك تعليقاً