ديكور

غوتشي تطلق مجموعة رائعة من القطع الديكورية

عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية العالمية غوتشي يجب أن نطلق لخيالنا العنان، حيث الإبداع والابتكار والفن النابع من التصميمات غير التقليدية التي تنتجها أيد حرفية متقنة ذات باعٍ طويل من الخبرة المثقلة التي تنتج تصميمات راقية بأسلوب مميز. ولأن الإدارة الناجحة هي عنوان الشركة الناجحة، فقد أبدع "إليساندرو ميشيل" المدير الإبداعي لغوتشي في إضفاء الأناقة الممتزجة بالعصرية المتجددة لخط الملابس في عروض الهوت كوتور الماضية، وأضاف لعالم الأزياء لمسات إبداعية تفوق الخيال. واليوم تستكمل غوتشي مسيرتها المبتكرة بخط ديكور خريف 2017، وتشمل هذه المجموعة الوسائد وأطباق الديكور والكراسي المنجدة والمفروشات الأخرى التي تتميز بتصميمات العلامة التجارية الخارجة عن المألوف من

عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية العالمية غوتشي يجب أن نطلق لخيالنا العنان، حيث الإبداع والابتكار والفن النابع من التصميمات غير التقليدية التي تنتجها أيد حرفية متقنة ذات باعٍ طويل من الخبرة المثقلة التي تنتج تصميمات راقية بأسلوب مميز.

ولأن الإدارة الناجحة هي عنوان الشركة الناجحة، فقد أبدع "إليساندرو ميشيل" المدير الإبداعي لغوتشي في إضفاء الأناقة الممتزجة بالعصرية المتجددة لخط الملابس في عروض الهوت كوتور الماضية، وأضاف لعالم الأزياء لمسات إبداعية تفوق الخيال.

واليوم تستكمل غوتشي مسيرتها المبتكرة بخط ديكور خريف 2017، وتشمل هذه المجموعة الوسائد وأطباق الديكور والكراسي المنجدة والمفروشات الأخرى التي تتميز بتصميمات العلامة التجارية الخارجة عن المألوف من النمور والثعابين، فضلاً عن حديقة أزهار غوتشي.

ونجد كذلك الشموع المعطرة والصواني المعدنية وقطع الخزف الصغيرة الموقعة من الفنان "ريتشارد جينوري" صانع الخزف من فلورنسا، إذ تعود تاريخ هذه القطع الأثرية لعام 1735 وهو بداية انطلاقها.

ويمكنك كذلك تغطية الجدران بالخلفيات المطبوعة من غوتشي المصنوعة من الحرير والفينيل والورق، وهي مصممة بأشكال رائعة من مجموعة ما قبل خريف 2017، فضلاً عن مستلزمات الحدائق المبهرة.

من المقرر أن تطرح هذه المجموعة الشيقة من الديكورات في سبتمبر القادم على الموقع الرسمي للشركة وفي المتاجر الرئيسية.

اترك تعليقاً