ديكور

جولة حول منازل المشاهير.. حين تضم الجدران الجمال الممزوج بالفخامة!

جولة حول منازل المشاهير.. حين تضم ا...

محتوى مدفوع

لا تقتصر متابعة المشاهير لإطلالاتهم وعلاقاتهم الشخصية أو مغامراتهم العاطفية فحسب، ولكن كل شيء يملكونه يصبح ملكية عامة يخضع للتفحص والمتابعة، لأن الفنان كتاب مفتوح تقرأ سطوره الملايين حول العالم. من بين هذه الأشياء منازل المشاهير، التي تعد قطعاً فنية متناثرة في أرجاء العالم، وهي كائنة لتصف الذوق الرفيع والحياة المترفة لأناس أسعدوا الناس بفنهم، فمنحهم معجبوهم مكانة خاصة من الحب لهم ولكل ما يمتلكونه. كايلي جينر منزل كايلي جينر مكون من ست غرف على خمسة آلاف متر مربع في كاليفورنيا ويبلغ قيمته ثلاثة ملايين وثلاثمئة ألف دولار. جنيفر لورانس تمتلك لورانس منزلها منذ العام 2006 قبل أن تكون نجمة

لا تقتصر متابعة المشاهير لإطلالاتهم وعلاقاتهم الشخصية أو مغامراتهم العاطفية فحسب، ولكن كل شيء يملكونه يصبح ملكية عامة يخضع للتفحص والمتابعة، لأن الفنان كتاب مفتوح تقرأ سطوره الملايين حول العالم.

من بين هذه الأشياء منازل المشاهير، التي تعد قطعاً فنية متناثرة في أرجاء العالم، وهي كائنة لتصف الذوق الرفيع والحياة المترفة لأناس أسعدوا الناس بفنهم، فمنحهم معجبوهم مكانة خاصة من الحب لهم ولكل ما يمتلكونه.

كايلي جينر

منزل كايلي جينر مكون من ست غرف على خمسة آلاف متر مربع في كاليفورنيا ويبلغ قيمته ثلاثة ملايين وثلاثمئة ألف دولار.

جنيفر لورانس

تمتلك لورانس منزلها منذ العام 2006 قبل أن تكون نجمة عالمية وهو "تاون هاوس" مساحته 1413 قدماً مربعاً وتبلغ قيمته أكثر من 800 ألف دولار.

كيندال جينر

يقع منزل جينر في "لوس أنجلوس" وتبلغ قيمته مليون وستمئة ألف دولار.

جيسيكا ألبا

اشترت "جيسيكا ألبا" هذا المنزل الكائن في "بيفرلي هيلز" وتبلغ مساحته أكثر من ألفي قدم مربعة، وتقدر قيمته بأكثر من مليون دولار عام 2002، وقالت إنها لم تبع المنزل وهو مؤجر الآن بـ 12 ألف دولار في الشهر.

كيم كارداشيان

تبلغ مساحة بيت "كيم كارداشيان" أكثر من ثلاثة آلاف قدم مربعة في "بيفرلي هيلز" وتبلغ قيمته أكثر من خمسة ملايين دولار.

جاستن بيبر

اشترى جاستن بيبر أول منزل له في عام 2012 مساحته 10 آلاف قدم مربعة، وهو قصر تبلغ قيمته أكثر من مليون دولار، وقد اشترته "كلوي كارداشيان" العام 2014 بأكثر من 7 ملايين دولار.

مايلي سايرس

اشترت "مايلي" وعائلتها هذا القصر العام 2007، مساحته أكثر من 8 آلأف قدم مربعة، ويطل على بحيرة تولوكا" وتقدر قيمته بأكثر من 5 ملايين دولار، وقد عرضته مايلي للبيع وقدر ثمنه بـ 6 ملايين دولار.

جيجي حديد

يقع منزل جيجي في مانهاتن بويري وهو عبارة عن شقة فاخرة مكون من غرفتي نوم وحمامين، ويبلغ قيمته أكثر من 2 مليون دولار.

سيلينا غوميز

يتكون قصر سيلينا من 6 غرف نوم ويقع في ترزانا بكاليفورنيا، مساحته 6.6 ألف قدم مربعة، وقد اشترته العام 2011 بمبلغ 2 مليون دولار، وعرضته للبيع العام 2014 وقدر ثمنه بـ 3.5 مليون دولار.

تايلور سويفت

اشترت سويفت هذه الشقة في عام 2009 وتبلغ مساحتها 3 آلاف قدم مربعة، وتقع في ناشفيل وكان ثمنها آنذاك 2 مليون دولار.

لورين كونراد

في عام 2008 اشترت لورين كونراد هذا المنزل الشهير بهوليوود هيلز وتبلغ قيمته 2.3 مليون دولار.

اترك تعليقاً