ديكور

8 طرق بسيطة وأنيقة لإضافة المقاعد في غرفة المعيشة

8 طرق بسيطة وأنيقة لإضافة المقاعد ف...

الديكور هو العنصر الأساسي لتحديد شكل غرف المنزل وإظهارها بأفضل صورة، حيث يمكن للتفاصيل الصغيرة أن تؤثر تأثيرًا كبيرًا بالسلب أو بالإيجاب على المظهر العام للمنزل. تعد غرفة المعيشة من بين الغرف التي تحتاجين إلى العناية بديكورها عناية دقيقة، وكثيراً ما قد تؤرقك في اختيار تصميم الديكور المناسب، وخاصة عندما تكون هذه الغرف صغيرة بعض الشيء ولكنك في الوقت نفسه ترغبين في وضع بعض قطع الأثاث لتزيينها. لذلك أحضرنا لكِ من مجلة "بيور واو"، 8 طرق بسيطة وأنيقة لإضافة المقاعد بغرفة المعيشة: - وضع مقاعد دون ظهر أو أذرع أسفل الطاولة يمكنك استغلال المساحة الفارغة أسفل الطاولة لوضع مقعد أو

الديكور هو العنصر الأساسي لتحديد شكل غرف المنزل وإظهارها بأفضل صورة، حيث يمكن للتفاصيل الصغيرة أن تؤثر تأثيرًا كبيرًا بالسلب أو بالإيجاب على المظهر العام للمنزل.

تعد غرفة المعيشة من بين الغرف التي تحتاجين إلى العناية بديكورها عناية دقيقة، وكثيراً ما قد تؤرقك في اختيار تصميم الديكور المناسب، وخاصة عندما تكون هذه الغرف صغيرة بعض الشيء ولكنك في الوقت نفسه ترغبين في وضع بعض قطع الأثاث لتزيينها.

لذلك أحضرنا لكِ من مجلة "بيور واو"، 8 طرق بسيطة وأنيقة لإضافة المقاعد بغرفة المعيشة:

- وضع مقاعد دون ظهر أو أذرع أسفل الطاولة

يمكنك استغلال المساحة الفارغة أسفل الطاولة لوضع مقعد أو اثنين دون ظهر أو أذرع. ولا تقلقي، فلن يكون المظهر غير لائق أو ما شابه، بل على العكس سيضفي لمسة أنيقة وعصرية وذكية بالوقت نفسه .

- ضعي مقاعد منخفضة أمام المدفأة

من شأن تلك الخطوة أن تحدد من شكل رف المدفأة بدلاً من صرف الانتباه عنه، كما يمكنك تنفيذ الفكرة نفسها أسفل رف التلفزيون.

- استخدمي المقعد الطويل كمائدة للقهوة

ستضفي تلك الخطوة الراحة والعصرية على غرفة المعيشة، كما ستمنحها الشكل الجميل.

- أضيفي مقعداً أو اثنين دون ظهر وأذرع لمائدة القهوة

عند إضافة هذه المقاعد على ديكور الغرفة، يفضل استخدام المقاعد المنحوتة، فهي تضفي لمسة جميلة لمظهر الغرفة.

- مقعد النافذة

لا تتركي المساحة الفارغة أسفل النوافذ دون استغلالها، لذلك قومي بوضع مقعد طويل أسفل النافذة، فذلك سيضفي لمسة جديدة للغرفة، كما يمكنك نقل المقعد كما تشائين.

- استخدمي مقاعد الحدائق دون ظهر أو أذرع كمائدة للقهوة

يمكنك استغلال مقاعد الحديقة بطريقتين، واحدة بالطريقة التقليدية والأخرى كمائدة لتقديم القهوة.

- ضعي مقاعد أو أريكة منخفضة أسفل مائدة القهوة

قد لا تصدقين، ولكن يمكنك فعلاً استغلال تلك المساحة الفارغة بوضع أريكة أو مقعد دون ظهر وأذرع وسيبدو المظهر عصرياً ذكياً وجميلاً أيضاً.

- استخدمي مقعداً طويلاً كفاصل بين غرفتين

مثل فكرة الحائط الفاصل أو المكتبة الفاصلة بين غرفتين، يمكنك استغلال المقعد الطويل في المساحة المفتوحة واستخدامه كفاصل بين غرفتين.

اترك تعليقاً