ديكور

بهذا الديكور الصيفي.. انقلي البحر إلى منزلك

بهذا الديكور الصيفي.. انقلي البحر إ...

محتوى مدفوع

للتغلب على الملل والروتين في المنزل، ينصح خبراء الديكور في إسبانيا بإضافة لمسات صيفية إلى ديكور المنزل لتحسين الحالة المزاجية وكسر حدة الصيف وانعكاساته النفسية خاصة بعد العودة من الإجازة، أو في حال عدم التمكن من السفر. وتقول خبيرة الديكور الاسبانية، ماريا ليوبولدو، لـ"فوشيا"، إن الصيف يعرف في الوعي الانساني بجو الشواطئ والاستجمام لهذا يفضل تزيين المنزل بديكورات مستوحاة من الشاطئ والرمال، كما يعرف أيضا بألوان معينة أهمها لون البحر اللون الأزرق لهذا يفضل أن يزين المنزل بإكسسوارات توحي بالبحر والاستجمام الصيفي لخلق حالة نفسية جيدة ولتوليد شعور ايجابي لأفراد المنزل، ويمكن تزيين المنزل كالتالي: -  وضع الرمل والأصداف ونجوم

للتغلب على الملل والروتين في المنزل، ينصح خبراء الديكور في إسبانيا بإضافة لمسات صيفية إلى ديكور المنزل لتحسين الحالة المزاجية وكسر حدة الصيف وانعكاساته النفسية خاصة بعد العودة من الإجازة، أو في حال عدم التمكن من السفر.

وتقول خبيرة الديكور الاسبانية، ماريا ليوبولدو، لـ"فوشيا"، إن الصيف يعرف في الوعي الانساني بجو الشواطئ والاستجمام لهذا يفضل تزيين المنزل بديكورات مستوحاة من الشاطئ والرمال، كما يعرف أيضا بألوان معينة أهمها لون البحر اللون الأزرق لهذا يفضل أن يزين المنزل بإكسسوارات توحي بالبحر والاستجمام الصيفي لخلق حالة نفسية جيدة ولتوليد شعور ايجابي لأفراد المنزل، ويمكن تزيين المنزل كالتالي:

-  وضع الرمل والأصداف ونجوم البحر في مزهريات شفافة، وتوضع على طاولة بارزة لتقع عليها العين بين الفينة والأخرى، كما يمكن استخدام أصداف البحر الكبيرة كحاويات للشموع ووضعها على موائد الطعام.

- يمكن الاستعانة بأغطية للطاولات ذات لون أزرق للتذكير بلون البحر، مع تخصيص مساحة على الحائط لتعليق لوحات بها رسومات البحر والرمال والشمس والأصداف والكائنات البحرية.

- استبدلي أغطية وشراشف السرير والطاولات بأخرى مزخرفة بالأصداف والأمواج والأسماك، كما يمكن تبديل الستائر بأخرى لونها أزرق أو سماوي فهذا الأمر يخلق شعوراً إيجابياً يكسر روتين الحياة ويبدل المزاج للأفضل.

- يجب اختيار السجاد أو جعل بعض الأرضيات داخل المنزل بألوان ورسومات تعكس أمواج البحر والكائنات التى تعيش فيه، لتتماشى مع باقي الإضافات التى قمتِ بها.

اترك تعليقاً