ديكور

"الأرجوحة الشبكية" تضيف لمسة من الهدوء على منزلك

"الأرجوحة الشبكية" تضيف لمسة من اله...

ليس أجمل من وضع أرجوحة شبكية أو قماشية في أي ركن من أركان المنزل، لدورها في منحنا المزيد من الهدوء والاسترخاء والراحة، وسط مشاغل الحياة وضغوطاتها اليومية، التي جعلت الحصول على فترة من الاسترخاء ضرورة حتمية لا رفاهية. ويمكن لكافة أفراد العائلة اللجوء إلى هذه الأرجوحة، ومهما كانت مساحة منزلك يمكنك وضع أرجوحة بداخله، حيث تتوفر في عالم الديكور العديد من تصاميم الأرجوحة التي تلبي كافة الأذواق في أنحاء متفرقة من المنزل.   يمكن وضع أرجوحة شبكية صغيرة في زاوية أي غرفة صغيرة، وهي مناسبة للمساحات الضيّقة. يمكن وضع الأرجوحة في شرفة المنزل، ويفضّل أن تكون بألوان فاتحة، وذلك للحصول

ليس أجمل من وضع أرجوحة شبكية أو قماشية في أي ركن من أركان المنزل، لدورها في منحنا المزيد من الهدوء والاسترخاء والراحة، وسط مشاغل الحياة وضغوطاتها اليومية، التي جعلت الحصول على فترة من الاسترخاء ضرورة حتمية لا رفاهية.

ويمكن لكافة أفراد العائلة اللجوء إلى هذه الأرجوحة، ومهما كانت مساحة منزلك يمكنك وضع أرجوحة بداخله، حيث تتوفر في عالم الديكور العديد من تصاميم الأرجوحة التي تلبي كافة الأذواق في أنحاء متفرقة من المنزل.

 

يمكن وضع أرجوحة شبكية صغيرة في زاوية أي غرفة صغيرة، وهي مناسبة للمساحات الضيّقة.

يمكن وضع الأرجوحة في شرفة المنزل، ويفضّل أن تكون بألوان فاتحة، وذلك للحصول على مزيدٍ من الإشراق في الشرفة.

استغلي أي فضاء بين الحجرات وضعي أرجوحة سوداء اللون، فهي رائعة وتمنح الجمالية لهذه المساحة.

يمكن الاستغناء عن الأريكة التقليدية في غرفة المعيشة ووضع أرجوحة فيها، حيث تحقق للأسرة المزيد من الاسترخاء والرفاهية القصوى.

إذا كان لديكِ مطبخ مفتوح يمكن وضع هذه الأرجوحة أمامه مباشرة، لقضاء فترة من الوقت في الراحة والاسترخاء بعد الانتهاء من أعمال المطبخ.

لا غنى عن هذه الأرجوحة في المنزل الذي تقضي فيه الأسرة إجازة الصيف، حيث يمكن إضافتها في إحدى الغرف، ومنها غرفة المعيشة بالطبع.

اترك تعليقاً