ديكور

أفكار عملية لتنظيم غرفة الغسيل بشكل مثالي

أفكار عملية لتنظيم غرفة الغسيل بشكل...

تعد غرفة الغسيل  واحدة من أهم الأماكن التي تتواجد فيها ربة المنزل خلال النهار، لذا يفضل أن تكون نظيفة ومنظمة ومرتبة، مما يجلب الراحة إلى نفس كل أم. خبراء الديكور ابتكروا مجموعة من الأفكار التي يمكن أن تقضي على حالة الفوضى في هذه الغرفة، وتجعلها منظمة ومرتبة بشكل رائع. إذا كانت لديكِ غرفة تحتوي على آلات الغسيل، فيمكنك ببعض الإضافات جعلها غرفة منظمة، مثل وضع رف أعلى الغسالات لاستغلاله بشكل مثالي، كما يمكن أيضًا وضع مساحيق الغسيل على الحائط المقابل للغسالات، ولكن بشكل متناسق في الألوان، وعلى الحائط نفسه  يمكن وضع  الأكياس من أجل استخدامها في وضع الملابس المتسخة. لا

تعد غرفة الغسيل  واحدة من أهم الأماكن التي تتواجد فيها ربة المنزل خلال النهار، لذا يفضل أن تكون نظيفة ومنظمة ومرتبة، مما يجلب الراحة إلى نفس كل أم.

خبراء الديكور ابتكروا مجموعة من الأفكار التي يمكن أن تقضي على حالة الفوضى في هذه الغرفة، وتجعلها منظمة ومرتبة بشكل رائع.

إذا كانت لديكِ غرفة تحتوي على آلات الغسيل، فيمكنك ببعض الإضافات جعلها غرفة منظمة، مثل وضع رف أعلى الغسالات لاستغلاله بشكل مثالي، كما يمكن أيضًا وضع مساحيق الغسيل على الحائط المقابل للغسالات، ولكن بشكل متناسق في الألوان، وعلى الحائط نفسه  يمكن وضع  الأكياس من أجل استخدامها في وضع الملابس المتسخة.

لا تستخدمي أعلى الغسالات للتخزين  منعاً للفوضى في هذا المكان،لذلك عليكِ اعتماد الأرفف التي تعلق على الحائط الخلفي للغسالات، والتي تستخدم لوضع المساحيق، إلى جانب استخدام الأدراج البلاستيكية لوضع الملابس غير النظيفة.

يفضل عدم وضع الغسالات بجوار بعضها  البعض بشكل عشوائي، وخاصة إذا كانت مساحة الغرفة ضيقة، والأفضل الإبقاء على مسافة بين  الغسالة والمجفف، واستغلال الحائط الخلفي بشكل جميل، عن طريق خزانة في الوسط، وأرفف معلقة في الجانبين، دون إغفال تجميل الجدران الجانبية ببعض اللوحات.

لا تجعلي النظرة إلى غرفة الغسيل تجلب إلى نفسكِ المشاعر السلبية، واجعلي الوقت الذي تقضينه بهذه الغرفة ممتعًا ورائعًا، عن طريق اعتماد الأرفف المنظمة، والشماعات العلوية لتعليق الملابس بعد الانتهاء من كيّها بشكل منظم، مع  إضفاء لمسة جمالية على الحائط  بطريقة مميزة ولافتة، ولكن مع اختيار ألوان هادئة.

في حال كانت مساحة غرفة الغسيل كبيرة، يمكنكِ تقسيمها عن طريق باب جرّار، على أن تجعلي الجزء الداخلي مخزنًا لأدوات النظافة وأدوات الحديقة، أما الجزء الثاني فيمكن الاستفادة منه في وضع الغسالة والمجفف، مع أرفف تضم حاويات من القش للملابس المتسخة.

اترك تعليقاً