ديكور

5 اتجاهات جديدة لديكورات الحمام تجعل منه عالمك الصغير!

5 اتجاهات جديدة لديكورات الحمام تجع...

محتوى مدفوع

لم يعد الحمام مكاناً مخصصاً للنظافة وقضاء الحاجة فقط، بل أصبح جزءاً هاماً في ديكور المنزل، ويعبّر بشكل واضح عن ذوقكِ العصري الأنيق. لهذا، لا يتوقف خبراء الديكور عن تقديم كل ما هو جديد لإرضاء كافة الأذواق. ومن أحدث الاتجاهات في عالم ديكورات الحمام.. المنظر الخلاب إذا كان حمامك مطلاً على منظر جميل وخلاب، وتريدين الاستمتاع به من أي زاوية، فعليكِ اعتماد الزجاج بطول الحمام، مما يكشف عن المناظر الطبيعية، خاصة أثناء تواجدك في المغطس. أضواء المدينة أما إذا كان المنزل يقع وسط المدينة وترغبين في الاستمتاع بأضوائها وأنت في المغطس، فما عليك إلا الاستعانة بأحد الجدران الزجاجية لتحقيق هذه

لم يعد الحمام مكاناً مخصصاً للنظافة وقضاء الحاجة فقط، بل أصبح جزءاً هاماً في ديكور المنزل، ويعبّر بشكل واضح عن ذوقكِ العصري الأنيق.

لهذا، لا يتوقف خبراء الديكور عن تقديم كل ما هو جديد لإرضاء كافة الأذواق.

ومن أحدث الاتجاهات في عالم ديكورات الحمام..

المنظر الخلاب

إذا كان حمامك مطلاً على منظر جميل وخلاب، وتريدين الاستمتاع به من أي زاوية، فعليكِ اعتماد الزجاج بطول الحمام، مما يكشف عن المناظر الطبيعية، خاصة أثناء تواجدك في المغطس.

أضواء المدينة

أما إذا كان المنزل يقع وسط المدينة وترغبين في الاستمتاع بأضوائها وأنت في المغطس، فما عليك إلا الاستعانة بأحد الجدران الزجاجية لتحقيق هذه الغاية.

الأجواء الريفية

لعشاق الأجواء الريفية، يمكن صنع حائط من الأشجار، ليجلب لك الأجواء الطبيعية الساحرة التي تمزج بتناغم ما بين المنظر الريفي والعصري داخل الحمام.

رائحة البحر

استعيني بنافذة بطول الحائط، يمكنك فتحها بشكل كامل لتستمتعي برائحة البحر وصوت ارتطام الأمواج في حمامك، داخل منزلكِ الصيفي.

وسط غرفة المعيشة

الصيحة الأكثر انتشاراً في الفترة الأخيرة هي وضع حوض الاستحمام داخل غرفة المعيشة، أو غرفة النوم، وهي تناسب الشخصيات غير المحافظة التي تفضّل الحرية والانطلاق.

اترك تعليقاً