ديكور

بالصور.. تعرفي على أحدث ديكورات الحمامات الصغيرة

بالصور.. تعرفي على أحدث ديكورات الح...

خرج عدد من مهندسي الديكور الداخلي عن الأسلوب المتعارف عليه في أن يكون المرحاض منفصلاً وبعيداً نوعا ما عن حوض غسل اليدين، حيث ابتكروا مجموعة من الأشكال العصرية التي تمزج بين الحوض والمرحاض في قطعة واحدة متصلة، ليقدموا لنا حلاً مثالياً للحمامات الصغيرة، ودون الاستغناء عن الذوق العالي. البيضاوي مرحاض بيضاوي الشكل مقابل حوض غسل اليدين بالشكل نفسه، في تصميم يجمع بين اللونين الأبيض والأخضر الفاتح المنعش. المستطيل الحوض والمرحاض في تصميم واحد على شكل مستطيل، باللون الأبيض، مع إكسسوارات من الستينلس ستيل. حوض الزاوية استغلال الزاوية لوضع الحوض الذي يتصل بأحد جوانب المرحاض، في تصميم يمزج بين الخشب الأبيض والستينلس ستيل. السلّة بالنظر

خرج عدد من مهندسي الديكور الداخلي عن الأسلوب المتعارف عليه في أن يكون المرحاض منفصلاً وبعيداً نوعا ما عن حوض غسل اليدين، حيث ابتكروا مجموعة من الأشكال العصرية التي تمزج بين الحوض والمرحاض في قطعة واحدة متصلة، ليقدموا لنا حلاً مثالياً للحمامات الصغيرة، ودون الاستغناء عن الذوق العالي.

البيضاوي

مرحاض بيضاوي الشكل مقابل حوض غسل اليدين بالشكل نفسه، في تصميم يجمع بين اللونين الأبيض والأخضر الفاتح المنعش.

المستطيل

الحوض والمرحاض في تصميم واحد على شكل مستطيل، باللون الأبيض، مع إكسسوارات من الستينلس ستيل.

حوض الزاوية

استغلال الزاوية لوضع الحوض الذي يتصل بأحد جوانب المرحاض، في تصميم يمزج بين الخشب الأبيض والستينلس ستيل.

السلّة

بالنظر إلى هذا المرحاض للوهلة الأولى، قد نشعر أنه سلة مهملات، نظراً لدقة تصميمه المبهر، وحوضه الرائع ذي القوائم الخشبية المميزة.

المربّع

تم الاعتماد في هذا التصميم على الشكل المربع للمرحاض والحوض، مع إكسسوارات من الستينلس ستيل أيضاً.

المقعد المعلّق

الحوض والمرحاض المعلقان بالحائط من أحدث الأشكال في عالم ديكورات الحمامات.

اترك تعليقاً