ديكور

أخطاء يجب تجنبها في ديكور المنزل العصري

أخطاء يجب تجنبها في ديكور المنزل ال...

تقع بعض النساء في مجموعة من الأخطاء الشائعة عند تنفيذ ديكور منازلهن، ما يؤثر سلبا على أناقة هذه المنازل. ورغم أن هذه الأخطاء قد تبدو بسيطة، إلا أنها في الحقيقة تلعب دورا كبيرا في إفساد ديكور المنزل، ومن هنا أهمية تلافيها وتجنبها عند تنفيذ الديكور. هذه الأخطاء هي.. وضع الأثاث بجوار الجدران تقوم الكثيرات بوضع الأثاث بجوار الجدران أو ملاصق لها، لاعتقادهن أن هذا هو الشكل المثالي للأثاث، ولكن الأفضل والأحدث هو وضع الأثاث في وسط الغرفة، ومنها على سبيل المثال أريكة غرفة المعيشة، أو سرير غرفة النوم، أو غيرهما، ما يضفي مزيدا من الراحة والعصرية على هذه الغرف. الألوان

تقع بعض النساء في مجموعة من الأخطاء الشائعة عند تنفيذ ديكور منازلهن، ما يؤثر سلبا على أناقة هذه المنازل.

ورغم أن هذه الأخطاء قد تبدو بسيطة، إلا أنها في الحقيقة تلعب دورا كبيرا في إفساد ديكور المنزل، ومن هنا أهمية تلافيها وتجنبها عند تنفيذ الديكور.

هذه الأخطاء هي..

وضع الأثاث بجوار الجدران

تقوم الكثيرات بوضع الأثاث بجوار الجدران أو ملاصق لها، لاعتقادهن أن هذا هو الشكل المثالي للأثاث، ولكن الأفضل والأحدث هو وضع الأثاث في وسط الغرفة، ومنها على سبيل المثال أريكة غرفة المعيشة، أو سرير غرفة النوم، أو غيرهما، ما يضفي مزيدا من الراحة والعصرية على هذه الغرف.

الألوان الأحادية

تفضل الكثيرات اللون الأبيض في الحوائط، رغم أن الألوان الأحادية عادة تضفي على المنزل أجواء حزينة، ولتجنب ذلك الشعور الحزين يفضل عمل غرفة واحدة على الأقل بلون عصري آخر، لجلب روح البهجة إلى المنزل.

عدم وجود وسائد

وضع وسائد كثيرة على أريكة غرفة الجلوس أو على السرير أمر مثالي ومريح، ويساعدك في الاسترخاء، ويوفر لديكور المنزل الأناقة التي تحلمين بها، خلافا لما تعتقده كثيرات من اللواتي لا يفضلن وضع كثير من الوسائد.

وضع كثير من النحاس والخشب في غرفة واحدة

المزج بين النحاس والخشب أمر جيد في بعض الغرف، ولكن المشكلة أن الإكثار من ذلك يفسد ديكورك، لذا يفضل الاكتفاء بلمسة واحدة من النحاس والخشب لتحقق لك ما تحلمين به من أناقة في منزلك العصري.

اترك تعليقاً