ديكور

3 نصائح هامة عند اختيار أريكة غرفة المعيشة

3 نصائح هامة عند اختيار أريكة غرفة...

لم تعد الأريكة مكانا للجلوس فقط بغرفة المعيشة، بل أصبحت قطعة أساسية للكثيرين الذين يستغلونها في النوم أوالراحة والاستلقاء وقت القيلولة أو أمام التلفزيون، لذا يجب أن يتم اختيارها بعناية فائقة. هنا 3 نصائح مهمة ولا غنى عنها عند اختيار الأريكة المثالية لغرفة المعيشة، التي يمكن أن تضفي مزيدا من الأناقة والراحة على هذه الغرفة. تجنبي الزوايا الحادة من أبرز سمات الأرائك المريحة ألا تحتوي على زوايا حادة، تلك التي لا تناسب الأطفال في المنزل، وخاصة أن هذه الأريكة سوف تكون ملجأ للكبار والصغار في الوقت نفسه. سهلة التنظيف عليك اختيار الأريكة التي تحتوي على قماش سهل التنظيف، إذ من

لم تعد الأريكة مكانا للجلوس فقط بغرفة المعيشة، بل أصبحت قطعة أساسية للكثيرين الذين يستغلونها في النوم أوالراحة والاستلقاء وقت القيلولة أو أمام التلفزيون، لذا يجب أن يتم اختيارها بعناية فائقة.

هنا 3 نصائح مهمة ولا غنى عنها عند اختيار الأريكة المثالية لغرفة المعيشة، التي يمكن أن تضفي مزيدا من الأناقة والراحة على هذه الغرفة.

تجنبي الزوايا الحادة

من أبرز سمات الأرائك المريحة ألا تحتوي على زوايا حادة، تلك التي لا تناسب الأطفال في المنزل، وخاصة أن هذه الأريكة سوف تكون ملجأ للكبار والصغار في الوقت نفسه.

سهلة التنظيف

عليك اختيار الأريكة التي تحتوي على قماش سهل التنظيف، إذ من المحتمل وقوع العصير أو أي مشروب عليها، لذا يفضل أن تكون سهلة التنظيف.

كبيرة الحجم

الحصول على أريكة بحجم صغير لا يوفر الراحة المطلوبة، وعليك اختيار الأريكة ذات الثلاثة مقاعد، على أن تكون مجهزة بمسند حتى تستطيعي أن تريحي رأسك عليه في أي وقت.

اترك تعليقاً