ديكور

4 نصائح لا غنى عنها عند تأثيث الشقق الصغيرة

4 نصائح لا غنى عنها عند تأثيث الشقق...

محتوى مدفوع

تعاني كثيرات من صاحبات الشقق ذات المساحات الصغيرة عند تأثيث وفرش منازلهن، بسبب عدم قدرتهن على اختيار الأثاث المناسب لهذه الشقق، وبسبب عدم معرفتهن بما يجب عليهن وضعه أو عدم وضعه في هذه الشقق الصغيرة. خبراء ديكور اهتموا بهذه الأزمة التي يعاني منها الكثيرون، وقدموا مجموعة من النصائح الهامة عند تأثيث الشقق الصغيرة والضيقة. لا للأثاث كبير الحجم يُنصح بعدم اختيار الأثاث كبير الحجم، والاكتفاء بالأثاث البسيط، إلى حد ما، الأمر الذي يمكن أن يساعد في الحد من الفوضى، ومن الشعور بضيق المساحات في غرف المنزل. الأثاث متعدد الوظائف يمكن الاستثمار في بعض قطع الأثاث ذات الاستخدامات والوظائف المتعددة، ومنها

تعاني كثيرات من صاحبات الشقق ذات المساحات الصغيرة عند تأثيث وفرش منازلهن، بسبب عدم قدرتهن على اختيار الأثاث المناسب لهذه الشقق، وبسبب عدم معرفتهن بما يجب عليهن وضعه أو عدم وضعه في هذه الشقق الصغيرة.

خبراء ديكور اهتموا بهذه الأزمة التي يعاني منها الكثيرون، وقدموا مجموعة من النصائح الهامة عند تأثيث الشقق الصغيرة والضيقة.

لا للأثاث كبير الحجم

يُنصح بعدم اختيار الأثاث كبير الحجم، والاكتفاء بالأثاث البسيط، إلى حد ما، الأمر الذي يمكن أن يساعد في الحد من الفوضى، ومن الشعور بضيق المساحات في غرف المنزل.

الأثاث متعدد الوظائف

يمكن الاستثمار في بعض قطع الأثاث ذات الاستخدامات والوظائف المتعددة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر السرير الذي يوجد في أسفله أدراج للتخزين.

اختيار الألوان الفاتحة

الألوان الفاتحة هي الاختيار الصحيح في الشقق والمنازل صغيرة الحجم، خاصة أنها توحي بكبر المكان وتعطي إيحاء بالتوسعة في الغرف.

استغلال المساحات غير المستخدمة

يمكن استغلال المساحات الجانبية التي لا تعوق الحركة، والتي لا يستفاد منها بأي شكل من الأشكال، وذلك عن طريق وضع أرفف معلقة مثلاً، أو أرفف ذات طابع بسيط، أو غيرهما من الأفكار المبتكرة، بحيث يتم من خلالها الاستغلال الأمثل لهذه المساحات المهملة وغير المستخدمة.

اترك تعليقاً