ديكور

أفكار لإحياء منطقة أسفل السلالم في منزلك

أفكار لإحياء منطقة أسفل السلالم في...

تعد المساحة المتواجدة أسفل سلم المنزل منطقة مهملة، وغير مستخدمة في الكثير من المنازل، لاعتقاد الجميع بصعوبة استغلالها في أي شيء. ولكن الحقيقة أن هذا الاعتقاد غير صحيح، حيث ابتكر عدد من خبراء الديكور العالميين، أفكارا مبتكرة لاستغلال منطقة أسفل السلم، بشكل مثالي، من خلال عمل مطبخ أو حمام أنيق، بطريقة مثالية وعصرية. حمام الضيوف يمكن في هذه المساحة، غير المستغلة أسفل السلم، تصميم حمام صغير لاستخدام الضيوف، مع التأكيد على الإضاءة المناسبة، واختيار الألوان الفاتحة للحوائط حتى تعطي إيحاء باتساع المكان. مطبخ صغير كما يمكنك تصميم مطبخ آخر، بحجم صغير مقارنة بمطبخك الأصلي، يضم أهم الأجهزة والأدوات الضرورية فقط،

تعد المساحة المتواجدة أسفل سلم المنزل منطقة مهملة، وغير مستخدمة في الكثير من المنازل، لاعتقاد الجميع بصعوبة استغلالها في أي شيء.

ولكن الحقيقة أن هذا الاعتقاد غير صحيح، حيث ابتكر عدد من خبراء الديكور العالميين، أفكارا مبتكرة لاستغلال منطقة أسفل السلم، بشكل مثالي، من خلال عمل مطبخ أو حمام أنيق، بطريقة مثالية وعصرية.

حمام الضيوف

يمكن في هذه المساحة، غير المستغلة أسفل السلم، تصميم حمام صغير لاستخدام الضيوف، مع التأكيد على الإضاءة المناسبة، واختيار الألوان الفاتحة للحوائط حتى تعطي إيحاء باتساع المكان.

مطبخ صغير

كما يمكنك تصميم مطبخ آخر، بحجم صغير مقارنة بمطبخك الأصلي، يضم أهم الأجهزة والأدوات الضرورية فقط، مثل الثلاجة والأكواب وغيرها، ولكن يجب بالطبع التفنن في ديكور هذا المطبخ الصغير، حتى يجذب النظر ويبهر الضيوف بديكوره المميز رغم مساحته الصغيرة.

اترك تعليقاً