ديكور

"بالأخشاب" زيّني منزلك في أعياد الربيع

"بالأخشاب" زيّني منزلك في أعياد الر...

يعد عيدي الفصح وشم النسيم، من أجمل وأحب الأعياد لدى كل الأسر، بسبب طقوسهما الجميلة التي تُدخل السعادة والبهجة على الصغير والكبير في الوقت ذاته. لذا قدّم عدد من خبراء الديكور العالميين مجموعة من الأفكار المبتكرة، لتزيين المنزل بديكورات رائعة من الأخشاب من وحي الطبيعة والربيع، وهي ديكورات مناسبة جداً لاحتفالات الفصح وشم النسيم وأعياد الربيع. الطيور والبيض يمكنكِ تجسيد أشكال من الطيور بأحجام كبيرة على الأخشاب، ولكن لا تغفلي وضع أعشاش البيض بالقرب منها. وجه الأرنب الضاحك يمكنكِ استغلال جذع الخشب في الرسم عليه، وأن تستخدمي ألوانا بديعة لرسم وجه أرنب ضاحك مثلا، ثم وضع هذه اللوحة في ركنٍ

يعد عيدي الفصح وشم النسيم، من أجمل وأحب الأعياد لدى كل الأسر، بسبب طقوسهما الجميلة التي تُدخل السعادة والبهجة على الصغير والكبير في الوقت ذاته.

لذا قدّم عدد من خبراء الديكور العالميين مجموعة من الأفكار المبتكرة، لتزيين المنزل بديكورات رائعة من الأخشاب من وحي الطبيعة والربيع، وهي ديكورات مناسبة جداً لاحتفالات الفصح وشم النسيم وأعياد الربيع.

الطيور والبيض

يمكنكِ تجسيد أشكال من الطيور بأحجام كبيرة على الأخشاب، ولكن لا تغفلي وضع أعشاش البيض بالقرب منها.

وجه الأرنب الضاحك

يمكنكِ استغلال جذع الخشب في الرسم عليه، وأن تستخدمي ألوانا بديعة لرسم وجه أرنب ضاحك مثلا، ثم وضع هذه اللوحة في ركنٍ مميّز بمنزلكِ.

البيض بين الزرع

زخرفة طاولة الطعام لأسرتكِ أمر ممتع للأسرة كلها، لذا لا تقصّري في هذه الناحية، ويمكنكِ استغلال الزرع الموجود عندك بوضع البيض الملوّن داخله بطريقة مرتّبة، ثم وضعها على الطاولة.

جذوع الأشجار

ما أجمل المزج بين جذوع الأشجار الصغيرة والورود، حيث يعد هذا الديكور هو الأروع والأجمل ليوضع على الطاولة.

اترك تعليقاً