ديكور

4 قطع ديكورية يمكنك استلهامها من ذوق الأميرة كيت ميدلتون

4 قطع ديكورية يمكنك استلهامها من ذو...

يمكن لكل من يتتبع طريقة تنسيق الديكورات في مختلف غرف قصر كينسينغتون، حيث تعيش دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام، أن يكتشف أنماطاً ديكوريةً غاية في التميز والجمال، حيث المزج بين القطع العصرية وقطع الأثاث التقليدية، ما يخلق حالة من الانجذاب إلى المكان بكل ما يحويه من تفاصيل. وفيما يلي 4 قطع ديكورية يمكن استلهامها من الذوق الشخصي للأميرة كيت ميدلتون : - الستائر المصنوعة من المخمل، التي لا تتميز بشكلها الجذاب فحسب، بل تساعد في الوقت عينه كذلك على العزل، ما يفيد في توفير الشعور بالدفء، وبالأخص في الشتاء.     - الوسائد كبيرة الحجم، التي توفر

يمكن لكل من يتتبع طريقة تنسيق الديكورات في مختلف غرف قصر كينسينغتون، حيث تعيش دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام، أن يكتشف أنماطاً ديكوريةً غاية في التميز والجمال، حيث المزج بين القطع العصرية وقطع الأثاث التقليدية، ما يخلق حالة من الانجذاب إلى المكان بكل ما يحويه من تفاصيل.

وفيما يلي 4 قطع ديكورية يمكن استلهامها من الذوق الشخصي للأميرة كيت ميدلتون :

- الستائر المصنوعة من المخمل، التي لا تتميز بشكلها الجذاب فحسب، بل تساعد في الوقت عينه كذلك على العزل، ما يفيد في توفير الشعور بالدفء، وبالأخص في الشتاء.

   

- الوسائد كبيرة الحجم، التي توفر قدراً كبيراً من الأريحية والنعومة، ويمكن اقتناؤها بمزيج من الأقمشة القطيفة، ويمكن انتقاء التصميمات الشبيهة بأشكال الزهور.

- الشمع ثلاثي الفتيل الذي يوضع في أوان زجاجية صغيرة، ويمكنه أن يضيف لدفء المكان بشكل كبير، خاصة في أشهر فصل الشتاء، حيث تنخفض درجات الحرارة.

- مصابيح الطاولة، التي يمكن الإكثار منها، لأنها تثري المكان وتمنحه عمقاً أكبر.

اترك تعليقاً