المكعبات المفرّغة.. حل مثالي للتخزين وتوفير المساحات في منزلك

المكعبات المفرّغة.. حل مثالي للتخزين وتوفير المساحات في منزلك

رحاب درويش

غالباً ما تشكو السيدات من تراكم المستلزمات والأشياء في المنزل، ما يجعل الأمر شاقاً جداً عليها خاصة عند محاولة الوصول لأي شيء في وقت قصير.

وقد ابتكر عدد من خبراء الديكور العالميين أفكاراً مبتكرة عن طريق مكعبات التخزين المفرّغة، التي تعتبر مثالية في تخزين كثير من مستلزمات المنزل، مع توفير المساحات في البيت أيضاً.

وتتوفّر هذه المكعبات بمجموعة من الأحجام والتصاميم المتنوّعة التي تناسب كل المساحات في المنزل.

حجرة المكتب

يمكن وضع مكتبة من المكعبات المفرّغة في حجرة المكتب من أجل حفظ الملفات، إلى جانب الكتب وغيرها من الأوراق الضرورية، بشكل متسلسل.

غرفة الأطفال

تنظيم لعب الأطفال أمر شاق على كل أم، ويمكن لهذه المكعبات المفرّغة أن تصبح حلّا ًمثاليًا لهذه المشكلة، حيث يتم تنظيم الألعاب داخلها، بحيث يستطيع الأطفال أخذها واللعب بها، ثم إعادتها إلى مكانها بكل سهولة بعد ذلك.

غرفة الفتيات

يمكن استخدام هذه المكعبات أسفل أي مقعد بغرفة الفتيات، التي عادة ما تحتوي على الكثير من الإكسسوارات، حيث يمكنك  تنظيم الحقائب والأحذية وغيرهما من الأشياء بشكل مرتب بداخلها.

الحمّام

تعتبر هذه المكعبات مثالية في الحمام، حيث يمكنك وضع أدوات الحمام في داخلها، من المناشف وأدوات التجميل وغيرها من الأدوات اليومية التي تستعملينها في الحمام.

المطبخ

كذلك يمكن استخدام هذه المكعبات في وضع أواني المطبخ، حتى يسهل الحصول عليها دون معاناة، وفي أسرع وقت ممكن.

غرفة النوم

استغلي أسفل السرير لوضع هذه المكعبات من أجل تخزين الأشياء الضرورية، أو بعض الذكريات الجميلة التي تريدين حفظها عبر السنين.

غرفة المعيشة

أخيرا يمكنك استغلال طاولة الشاي في غرفة المعيشة أيضاً، لتخزين بعض الألعاب الترفيهية التي تستخدمينها مع أسرتك لقضاء وقت ممتع في المساء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com