ديكور

بالصور.. علامة "بيركنستوك" للأحذية تتّجه إلى عالم الديكور!

بالصور.. علامة "بيركنستوك" للأحذية...

محتوى مدفوع

اتجهت علامة "بيركنستوك" لصناعة الأحذية، إلى عالم الديكور، وكشفت عن مجموعتها الأولى من الأسرّة الحديثة. واعتمدت الشركة الألمانية الشهيرة، التي حققت نجاحا ورواجا كبيرين في صناعة الأحذية، في تصنيع الأسرّة الجديدة، على نفس المبادىء، التي تعتمد عليها في تصميم الأحذية. اعتمدت الماركة في تصنيع الأسرّة على مسند خلفي مرتفع للسرير، ذي وسادة متعددة الطبقات، يحيط بها نفس الجلد الفاخر الذي تستخدمه الماركة في تصميم الأحذية. أهم ما يميّز الأسرّة هذه المراتب المريحة المصنوعة من الفلّين والشعر الطبيعي، إلى جانب الشرائح الخشبية المصنوعة من الزان، ما جعل تصميمها مثاليا ورائعا. تم طرح هذه المجموعة من الأسرّة للبيع لأول مرة في البرازيل،

اتجهت علامة "بيركنستوك" لصناعة الأحذية، إلى عالم الديكور، وكشفت عن مجموعتها الأولى من الأسرّة الحديثة.

واعتمدت الشركة الألمانية الشهيرة، التي حققت نجاحا ورواجا كبيرين في صناعة الأحذية، في تصنيع الأسرّة الجديدة، على نفس المبادىء، التي تعتمد عليها في تصميم الأحذية.

اعتمدت الماركة في تصنيع الأسرّة على مسند خلفي مرتفع للسرير، ذي وسادة متعددة الطبقات، يحيط بها نفس الجلد الفاخر الذي تستخدمه الماركة في تصميم الأحذية.

أهم ما يميّز الأسرّة هذه المراتب المريحة المصنوعة من الفلّين والشعر الطبيعي، إلى جانب الشرائح الخشبية المصنوعة من الزان، ما جعل تصميمها مثاليا ورائعا.

تم طرح هذه المجموعة من الأسرّة للبيع لأول مرة في البرازيل، وكندا، وأسكتلندا، وأوروغواي، وأستراليا، على أن يتم عرضها لاحقا في دول أخرى.

اترك تعليقاً