ديكور

4 ديسمبر 2016

أفكار ديكور رائعة لتزيين منزلك في الكريسماس

عيد الميلاد المجيد "الكريسماس" من أجمل الأعياد التي ينتظرها الناس كل عام، لما يضفيه من أجواء فرح وسعادة على جميع أفراد الأسرة، يلاقيها اهتمام معظم النساء بتزيين منازلهن احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة.

"فوشيا" تعرض لك مجموعة أفكار ديكور ساحرة، لتستوحي منها في تزيين بيتك في موسم الأعياد..

نافذة المطبخ



تعد مكاناً مثالياً لزينة الكريسماس، بسبب تعرضها للضوء بشكل مباشر، لذا يمكنك استغلالها عن طريق تزيينها بمجموعة من أكاليل الزهور الخاصة بهذه المناسبة.

طاولة الطعام



أحد أكثرالأماكن تميّزاً في المنزل، كونها تجمع كل أفراد الأسرة، لذا يمكنك استغلالها بديكور يعتمد على ألوان الأخضر والأحمر والأبيض، كما يفضّل وضع مفرش يناسب هذه الألوان.

أدوات الطعام



أدوات الطعام، كالشوك والسكاكين والملاعق، يمكنك وضعها داخل جوارب "سانتا كلوز" صغيرة الحجم ومصنوعة من الصوف، إذ تشيع روح المرح بين أفراد عائلتك.

الطاولة



يمكنك اختيار إحدى طاولات غرفة الجلوس لتضعي فوقها بعض الأشجار الصغيرة الحجم ذات الألوان الخضراء، أو تمثال رجل الثلج مثلاً.

شجرة عيد الميلاد



اختاري أكثر زوايا منزلك لفتاً للنظر لوضع شجرة الكريسماس فيها، والتي يمكنك تزيينها بمجموعة من الصور والكريات والنجوم والشرائط الحمراء وغيرها.

المدفأة



هي الرمز الحقيقي للكريسماس، لذا يمكنك وضع شجرة الكريسماس بالقرب منها، ونشر بعض الزينة والهدايا حولها.

المدخل



يمكنك تزيين مدخل المنزل بمجموعة من أكاليل الزهور والكريات المتعددة الألوان والشرائط الحمراء أو الذهبية، إلى جانب مجموعة من الورود الحمراء.