ديكور

للمقبلات على الزواج.. نصائح ديكور لبيت العمر

للمقبلات على الزواج.. نصائح ديكور ل...

محتوى مدفوع

تحرص كل فتاة مقبلة على الزواج على اختيار أفضل ديكور لشقة العمر، معتمدة على ذوقها، وآراء المقربين منها، حتى تحصل على شقة أنيقة وعصرية. وهنا نقدم لكل عروس مقبلة على الزواج 5 نصائح مهمة يجب عليها العمل بها قبل بدء تأثيث شقتها واختيار ديكوراتها. الهدوء يجب أن تكوني هادئة وفي حالة استرخاء تام قبل اتخاذ أي خطوة، ما ينعكس على آرائك وذوقك في الاختيار، ولا تغامري باتخاذ أي قرار وأنتِ في حالة إرهاق أو تعب، إذ أن حالتك النفسية تؤثّر تأثيرا كبيرا على اختياراتك. الاهتمام بالأساسيات يجب أن تهتمي بالأساسيات، مثل غرفة المعيشة أو السفرة أو غيرهما، ولا تبخلي في

تحرص كل فتاة مقبلة على الزواج على اختيار أفضل ديكور لشقة العمر، معتمدة على ذوقها، وآراء المقربين منها، حتى تحصل على شقة أنيقة وعصرية.

وهنا نقدم لكل عروس مقبلة على الزواج 5 نصائح مهمة يجب عليها العمل بها قبل بدء تأثيث شقتها واختيار ديكوراتها.

الهدوء

1 (32)

يجب أن تكوني هادئة وفي حالة استرخاء تام قبل اتخاذ أي خطوة، ما ينعكس على آرائك وذوقك في الاختيار، ولا تغامري باتخاذ أي قرار وأنتِ في حالة إرهاق أو تعب، إذ أن حالتك النفسية تؤثّر تأثيرا كبيرا على اختياراتك.

الاهتمام بالأساسيات

2 (31)

يجب أن تهتمي بالأساسيات، مثل غرفة المعيشة أو السفرة أو غيرهما، ولا تبخلي في الصرف عليها، أما إن أردتِ توفير بعض المال فليكن في الأشياء الصغيرة، لأن أساسيات الشقة يجب أن تكون بجودة عالية.

الاستثمار في شقتك

3 (35)

لا تتعاملي مع شقتك على أنها مكان يجمعك أنت وزوجك فقط، بل انظري إليها نظرة مستقبلية، كونكِ تؤسسين لبناء أسرة جديدة، لذا يجب عليك عند شراء أي قطعة أثاث أن تعلمي أنك تستثمرين أموالك فيها، بمعنى أن تضمني أنها يجب أن تعيش لسنوات وسنوات، وأنك لن تبدليها سريعا بقطعة أخرى بعد الإنجاب، وكذلك الأمر بالنسبة لكل شيء، السباكة والإضاءة وألوان الجدران وغيرها.

الأجهزة الحديثة

4 (29)

احرصي عند شراء الأجهزة الكهربائية على أن تكون الأحدث دائما، لأنها توفّرالوقت والجهد، حتى لا تضيعي وقتك مع أجهزة أقدم، وأرخص، ويمكن أن تتعطّل بعد فترة بسيطة من الزواج.

البساطة

5 (31)

عند فرش بيتك، لا تكثري من الأشياء التي لا فائدة منها، واعتمدي على الديكور البسيط، والهادىء، الذي يريح العين، ويمنح مساحة لا بأس بها من الحركة لكِ ولأسرتك في المستقبل.

تعليقات

مقالات ذات صلة