ديكور

كيف تجعلين غرفة المعيشة دافئة بدون مدفأة؟

كيف تجعلين غرفة المعيشة دافئة بدون...

محتوى مدفوع

تعاني كثيرات من برودة الجو في المنزل مع قدوم فصل الشتاء، وتزداد هذه المعاناة في غرفة المعيشة على وجه الخصوص، لأنها الغرفة التي تقضي فيها الأسرة معظم أوقاتها، لذا تلجأ كثيرات إلى حل هذه المشكلة عن طريق وضع مدفأة، أو أكثر، في هذه الغرفة، أو حتى اللجوء إلى نقل بعض البطانيات من غرف النوم إلى غرفة المعيشة. لذا نقدم هنا مجموعة من النصائح والأفكار المبتكرة في عالم الديكور، التي يمكن أن تضفي الدفء على غرفة المعيشة في الشتاء، دون اللجوء إلى المدفأة أو البطانيات أو غيرهما من طرق التدفئة. استخدام ألوان دافئة: هناك مجموعة من الألوان التي يمكن أن تضفي

تعاني كثيرات من برودة الجو في المنزل مع قدوم فصل الشتاء، وتزداد هذه المعاناة في غرفة المعيشة على وجه الخصوص، لأنها الغرفة التي تقضي فيها الأسرة معظم أوقاتها، لذا تلجأ كثيرات إلى حل هذه المشكلة عن طريق وضع مدفأة، أو أكثر، في هذه الغرفة، أو حتى اللجوء إلى نقل بعض البطانيات من غرف النوم إلى غرفة المعيشة.

لذا نقدم هنا مجموعة من النصائح والأفكار المبتكرة في عالم الديكور، التي يمكن أن تضفي الدفء على غرفة المعيشة في الشتاء، دون اللجوء إلى المدفأة أو البطانيات أو غيرهما من طرق التدفئة.

استخدام ألوان دافئة: هناك مجموعة من الألوان التي يمكن أن تضفي شعورا بالدفء في غرفة المعيشة، ومن أبرزها اللون الأحمر، لذا يمكن وضع مساند أو سجادة بهذا اللون الدافىء.

1

ملأ الفراغات: يمكن ملأ الفراغات الموجودة في حجرة المعيشة بعدة أشياء بسيطة، مثل المخدات أو الأوشحة الثقيلة أو المساند الكبيرة على الأرض، أو على الأريكة، مما يؤدي إلى الشعور بالدفء.

2

صور العائلة: قومي بوضع المزيد من صور العائلة في الغرفة، واستعيدي أجمل ذكرياتك مع أحبائك، مما يضفي مزيدا من السعادة الداخلية على قلبك، تتحوّل لا شعوريا إلى حالة من الشعور بالدفء والحب.

3

النباتات الطبيعية: وضع النباتات الطبيعية في الغرفة يوفّر الأكسجين النقي، الذي يمنح بدوره شعورا بالدفء، وهو نفس الشعور الذي تمنحه أيضا الأخشاب الطبيعية.

4

الضوء الخافت: الاكتفاء بالأضواء الخافتة مع الضوء الطبيعي في الغرفة أمر مثالي في الشتاء، ويمنح إحساسا بالدفء.

5

سجادة كبيرة: يفضّل وضع سجادة كبيرة تغطي الغرفة بأكملها، من أجل تدفئة الأقدام، وتدفئة الغرفة كلها.

6

اترك تعليقاً