أغرب الأطعمة التي اشتهتها النجمات خ...

الحمل والولادة

أغرب الأطعمة التي اشتهتها النجمات خلال فترات حملهن

تقترن دوما فترة الحمل لدى النساء بمجموعة من الآثار الجانبية، وهو أمر طبيعي ومتعارف عليه، فقد تتورم الأيدي والأقدام، ويتغير لون البشرة وربما تتدفق الهرمونات بالجسم، وهي الأعراض التي قد يصاحبها اشتهاء أطعمة أو أكلات بعينها. ويقول الخبراء إن النساء الحوامل ربما يشتهين تناول نوعية أطعمة بعينها وربما يرفضن أيضا تناول نوعية أخرى، وقد يرغبن في تجربة أطعمة جديدة ويمتنعن عن غيرها. وفي حين أن اشتهاء الأطعمة المختلفة لا يكون ضارا، فإنه قد يأتي في عدة صور وأشكال، وقد يكون دليلا في بعض المناسبات على وجود نقص بالفيتامينات. ونستعرض في القائمة التالية أبرز النجمات اللواتي اشتهين أطعمة غريبة في حملهن:

تقترن دوما فترة الحمل لدى النساء بمجموعة من الآثار الجانبية، وهو أمر طبيعي ومتعارف عليه، فقد تتورم الأيدي والأقدام، ويتغير لون البشرة وربما تتدفق الهرمونات بالجسم، وهي الأعراض التي قد يصاحبها اشتهاء أطعمة أو أكلات بعينها.

ويقول الخبراء إن النساء الحوامل ربما يشتهين تناول نوعية أطعمة بعينها وربما يرفضن أيضا تناول نوعية أخرى، وقد يرغبن في تجربة أطعمة جديدة ويمتنعن عن غيرها.

وفي حين أن اشتهاء الأطعمة المختلفة لا يكون ضارا، فإنه قد يأتي في عدة صور وأشكال، وقد يكون دليلا في بعض المناسبات على وجود نقص بالفيتامينات. ونستعرض في القائمة التالية أبرز النجمات اللواتي اشتهين أطعمة غريبة في حملهن:

النجمة جيجي حديد

img

كشفت لمتابعيها على تويتر أنها كانت ترغب خلال فترة حملها بابنتها "كاي" في تناول الكعك ثلاثي القطع، وأماطت النقاب أيضا أنها كانت تميل خلال فترة حملها كذلك إلى تناول الرِّيَش، بعد أن تضيف لها مقدارا من الصلصة.

النجمة كاتي بيري

img

سبق لها أن كشفت عن ولعها بتناول التوابل ووجبة بوريتو المكسيكية، حيث شاركت جمهورها ولعها بتلك الأكلات عبر منشور لها بإنستغرام.

النجمة جيسيكا ألبا

img

سبق لها ان كشفت في مقابلة أجرتها مع مجلة لاتينا عام 2011 أن أكثر ما كانت تشتهيه خلال فترة حملها هي الفاكهة، حيث لم يكن بوسعها أن تُخرِج تلك الفاكهة من ذهنها، وأنها كانت تداوم مثلا على تناول ثمرة البطيخ.

النجمة كورتني كارداشيان

img

سبق لها ان كشفت في إحدى المقابلات الصحفية أنها كانت تشتهي البسكويت الرقيق والجبنة وشطائر المخلل في مرات حملها.

النجمة كيم كارداشيان

img

سبق أن كشفت أنها كانت تشتهي في حملها الثاني الوجبات الخفيفة الحلوة والمالحة، على حد سواء، وأنها كانت تداوم على تناولها باستمرار.

النجمة بيونسيه

img

سبق أن كشفت والدتها، تينا ناولز، في مقابلة صحفية أنها (بيونسيه) كانت تشتهي بسكويتات الوفل خلال حملها في طفلتها الأولى، بلو ايفي.

النجمة بيهاتي برينسلو

img

كشفت أنها كانت تشتهي البطاطس المقلية التي يتم غمسها في مخفوق الحليب وشرائح التفاح المغطاة بحامض الليمون، التوابل وملح البحر.

النجمة كايلي رولاند

img

كانت تشتهي رقائق الناتشوز، فطائر الكرز وآيس كريم الشوكولاته مع زبدة الفول السوداني، وهو ما كانت تصرح به دون خجل أو خوف.

النجمة ماريا كاري

img

اعترفت أثناء حملها في توأمها، روك وروي، بأنها كانت تشتهي توفي التفاح، الذي يعد أحد وصفات حلوى التوفي الشهية التي يفضلها كثيرون.

النجمة هيلاري داف

img

كانت تشتهي شطائر زبدة الفول السوداني والجيلي خلال فترة حملها في ابنتها، بانكس، وكانت تركز إما على جيلي الفراولة أو جيلي المشمش.

النجمة ميلي ماكينتوش

img

سبق لها أن كشفت أنها كانت تشتهي كل الكربوهيدرات في بداية الحمل ومن ثم تحولت لتشتهي فواكه من أبرزها العنب والبطيخ.

النجمة سيرينا ويليامز

img

كانت تشتهي الخضروات خلال فترة حملها.

النجمة هولي ويلوبي

img

سبق لها أن اعترفت أنها كانت تشتهي كريمة الزبدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً