أفكار ستُساعدك على التخلص من آثار ا...

الحمل والولادة

أفكار ستُساعدك على التخلص من آثار الولادة القيصرية سريعًا!

تُعاني جميع السيدات بعد الولادة القيصرية من آثار جرحها الذي غالبًا ما يترك أثرًا نفسيًّا سيئًا عليهن ولكن توجد بعض الأفكار التي ستساعدكِ على التخلص من هذه الآثار سريعًا. قبل أي شيء عليك الالتزام بالتعليمات الطبية والكريمات التي ينصح بها الطبيب بعد الولادة وبعد الانتهاء من جرعة الكريم الموصوف يمكن دهن زيت اللافندر بشكل مستمر فهو يعمل على سرعة التئام الجروح. كما يمكنك استخدام عسل النحل لترطيب البشرة وسرعة علاج الجروح واستكملي الفيتامينات التي تناولتيها خلال الحمل على رأسها فيتامين e. وبعد التأكُّد من التئام الجرح استخدمي الليمون لتفتيح المنطقة الغامقة في الجلد والتخلص من الآثار نهائيًّا.   https://www.youtube.com/watch?v=nRwZj2t6U1I&feature=youtu.be

تُعاني جميع السيدات بعد الولادة القيصرية من آثار جرحها الذي غالبًا ما يترك أثرًا نفسيًّا سيئًا عليهن ولكن توجد بعض الأفكار التي ستساعدكِ على التخلص من هذه الآثار سريعًا.

قبل أي شيء عليك الالتزام بالتعليمات الطبية والكريمات التي ينصح بها الطبيب بعد الولادة وبعد الانتهاء من جرعة الكريم الموصوف يمكن دهن زيت اللافندر بشكل مستمر فهو يعمل على سرعة التئام الجروح.

كما يمكنك استخدام عسل النحل لترطيب البشرة وسرعة علاج الجروح واستكملي الفيتامينات التي تناولتيها خلال الحمل على رأسها فيتامين e.

وبعد التأكُّد من التئام الجرح استخدمي الليمون لتفتيح المنطقة الغامقة في الجلد والتخلص من الآثار نهائيًّا.