الحمل والولادة

هل ستتمكن بيهاتي برينسلو من المُشاركة في عروض فيكتوريا سيكريت بعد الإنجاب؟

هل ستتمكن بيهاتي برينسلو من المُشار...

محتوى مدفوع

بعد ثلاث سنوات من الزواج وإنجاب طفلين، نجحت عارضة الأزياء العالمية "بيهاتي برينسلو" من العودة مجددًا للظهور في عروض فيكتوريا سيكريت؛ فبعد 8 أشهر فقط من إنجاب طفلتها الثانية غيوغريس، كانت العارضة صاحبة الثلاثين عامًا على استعداد للظهور مرة أخرى على منصة عرض فيكتوريا سيكريت وهي في كامل أناقتها المعتادة. وتعترف برينسلو أن الأمر لم يكن سهلًا، وأن هذا التحول اللافت في مظهرها لم يحدث بين عشية وضحاها. وخلال حديث صحفي لمجلة "إن ستايل" العالمية، كشفت عارضة الأزياء ذات الأصول النامييية عن رحلة العودة لعالم الموضة، وتحدثت قائلة: "أريد أن أحظى بالمزيد من العمل في عالم عروض الأزياء، وبمجرد أن

بعد ثلاث سنوات من الزواج وإنجاب طفلين، نجحت عارضة الأزياء العالمية "بيهاتي برينسلو" من العودة مجددًا للظهور في عروض فيكتوريا سيكريت؛ فبعد 8 أشهر فقط من إنجاب طفلتها الثانية غيوغريس، كانت العارضة صاحبة الثلاثين عامًا على استعداد للظهور مرة أخرى على منصة عرض فيكتوريا سيكريت وهي في كامل أناقتها المعتادة.

وتعترف برينسلو أن الأمر لم يكن سهلًا، وأن هذا التحول اللافت في مظهرها لم يحدث بين عشية وضحاها.

وخلال حديث صحفي لمجلة "إن ستايل" العالمية، كشفت عارضة الأزياء ذات الأصول النامييية عن رحلة العودة لعالم الموضة، وتحدثت قائلة: "أريد أن أحظى بالمزيد من العمل في عالم عروض الأزياء، وبمجرد أن تم الإعلان عن أقرب عرض، لم ينتبني الجنون والرغبة في العودة إلى مظهري الأنيق، وإنما أردت فقط أن أكون بصحة جيدة ولياقة بدنية".

واستطردت: "بعد إنجاب أطفالي، وخاصةً طفلتي الثانية، شعرت بالتحسن قليلًا بعد نحو خمسة أشهر من التدريب، وكانت الرضاعة الطبيعية هي مصدر تغذية أطفالي؛ ما ساعدني كثيرًا، واليوم أنا أتدرب يوميًا، وأتناول طعامًا صحيًا مثل الدجاج والسلطة والخضراوات".

وكشفت بيهاتي عن الطقوس الخاصة بها بعد الانتهاء من الوقوف على منصة العرض قائلة: "أتناول أنا وليلى ألدريدج عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة وجبة بيتزا"، مشيرة إلى حزنها لغياب ليلى عن عروض هذا العام، نظرًا لحملها في طفلها الثاني مشددة على افتقادها وحاجتها إليها.

اترك تعليقاً