الحمل والولادة

ما علاقة النظام الغذائي للمرأة الحامل بتحديد جنس المولود؟

ما علاقة النظام الغذائي للمرأة الحا...

تختلف عملية تحديد جنس المولود وفقا لنسبة حموضة الرحم عند التزاوج، إذ تساعد الحموضة المرتفعة على إنجاب الإناث في حين تساعد نسبتها المنخفضة على إنجاب الذكور. لذلك؛ تسعى عدد من النساء إلى التحكم بنسبة الحموضة بهدف تحديد جنس المولود، فقد يلجأن إلى تناول المأكولات التي تساعد على زيادة نسبة الحموضة من خلال تناول الجبن ومشتقاته، البقوليات، والمأكولات المصنعة كاللحوم المدخنة. كما تساعد المأكولات الغنية بالبوتاسيوم كالموز، الاسبارج، اللوز، البطاطا، الافوكادو، اللحمة الحمراء، والغنية بالفيتامين C كالليمون، الفراولة، البروكولي الفيتامين D كالبيض وسمك السلمون، الفيتامين B12 كالورقيات واللحمة الحمراء، الصوديوم، اللحوم المدخنة، الزبيب، المشمش، التين والعنب، على خفض نسبة الحموضة وبالتالي

تختلف عملية تحديد جنس المولود وفقا لنسبة حموضة الرحم عند التزاوج، إذ تساعد الحموضة المرتفعة على إنجاب الإناث في حين تساعد نسبتها المنخفضة على إنجاب الذكور.

لذلك؛ تسعى عدد من النساء إلى التحكم بنسبة الحموضة بهدف تحديد جنس المولود، فقد يلجأن إلى تناول المأكولات التي تساعد على زيادة نسبة الحموضة من خلال تناول الجبن ومشتقاته، البقوليات، والمأكولات المصنعة كاللحوم المدخنة.

كما تساعد المأكولات الغنية بالبوتاسيوم كالموز، الاسبارج، اللوز، البطاطا، الافوكادو، اللحمة الحمراء، والغنية بالفيتامين C كالليمون، الفراولة، البروكولي الفيتامين D كالبيض وسمك السلمون، الفيتامين B12 كالورقيات واللحمة الحمراء، الصوديوم، اللحوم المدخنة، الزبيب، المشمش، التين والعنب، على خفض نسبة الحموضة وبالتالي إنجاب الذكور.

الفيديو المرفق، تتحدث خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب عن صحة هذه المعتقدات كاشفة عن حقيقة علاقتها بجنس المولود.

 

اترك تعليقاً