الحمل والولادة

صيحة "غريبة" لطلاء الأظافر.. خاصة بالحوامل فقط!

شهد عام 2018 حتى الآن مجموعة لا حصر لها من صيحات الأظافر الغريبة، مثل أظافر الأسنان والشعر وحتى الحشرات، وصولًا إلى أحدث صيحات المناكير التي على الرغم من غرابتها، إلا أنها ظريفة. تعلمين كم تكون تلك اللحظة التي ترين فيها جنينك أثناء الفحص بالأشعة، مليئة بالمشاعر الجياشة وتتمنين حينها إيقاف عقارب الساعة حتى لا تنتهي تلك اللحظات المميزة جدًا في حياة كل سيدة، وتسعى جميع الحوامل إلى تسجيل تلك اللحظة للاحتفاظ بها دائمًا. مؤخرًا، ظهرت طريقة جديدة لا تخطر على بالك لتسجيل تلك اللحظة، إذ أصبحت أشعة فحص الجنين صيحة مميزة لمانيكير الحوامل، حيث يمكنك الآن الحصول على نسخة الأشعة

شهد عام 2018 حتى الآن مجموعة لا حصر لها من صيحات الأظافر الغريبة، مثل أظافر الأسنان والشعر وحتى الحشرات، وصولًا إلى أحدث صيحات المناكير التي على الرغم من غرابتها، إلا أنها ظريفة.

تعلمين كم تكون تلك اللحظة التي ترين فيها جنينك أثناء الفحص بالأشعة، مليئة بالمشاعر الجياشة وتتمنين حينها إيقاف عقارب الساعة حتى لا تنتهي تلك اللحظات المميزة جدًا في حياة كل سيدة، وتسعى جميع الحوامل إلى تسجيل تلك اللحظة للاحتفاظ بها دائمًا.

مؤخرًا، ظهرت طريقة جديدة لا تخطر على بالك لتسجيل تلك اللحظة، إذ أصبحت أشعة فحص الجنين صيحة مميزة لمانيكير الحوامل، حيث يمكنك الآن الحصول على نسخة الأشعة على أظافرك!

قد تعتقدين أن تلك الصيحة غريبة، ولكن مع رؤية الصور سترين أنها مميزة حقًا ومؤثرة ومثيرة للعواطف، ويمكن اعتمادها في أي مرحلة من الحمل، سواء كان الجنين في أول مراحله أو مع بدء اتضاح معالم وجهه وجسمه.

وفي الصور يمكنك رؤية كيف يمكنك اعتماد هذه الصيحة وإضافتها إلى أفكار متعددة للمناكير، فلا تترددي.

 

اترك تعليقاً