الحمل والولادة

المعالجة الفيزيائية نغم بو رسلان تكشف سبل علاج العقم بالطب الصيني (فيديو)

المعالجة الفيزيائية نغم بو رسلان تك...

محتوى مدفوع

يفشل العديد من الأزواج في تحقيق الحمل، على الرغم من عدم استخدامهم للوسائل الواقية، إذ تبوء كل تجاربهم بالفشل. ويعد العقم السبب الرئيس في عدم القدرة على تحقيق الحمل، فلا أحد ينكر أنه حالة مستشرسة يعاني منها عدد كبير من النساء في مجتمعنا العربي على الرغم من أنه قد يكون غير قابل للتشخيص، إلا أن هناك الكثير من العلاجات للاضطرابات المختلفة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المعالجة الفيزيائية واختصاصية العلاج بوخز الإبر الصينية - في مركز كارولينا الطبي  - نغم بو حمدان التي  تحدثت عن سبل علاج العقم من خلال الطب الصيني. https://www.youtube.com/watch?v=3UcNjJjRmoE

يفشل العديد من الأزواج في تحقيق الحمل، على الرغم من عدم استخدامهم للوسائل الواقية، إذ تبوء كل تجاربهم بالفشل.

ويعد العقم السبب الرئيس في عدم القدرة على تحقيق الحمل، فلا أحد ينكر أنه حالة مستشرسة يعاني منها عدد كبير من النساء في مجتمعنا العربي على الرغم من أنه قد يكون غير قابل للتشخيص، إلا أن هناك الكثير من العلاجات للاضطرابات المختلفة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المعالجة الفيزيائية واختصاصية العلاج بوخز الإبر الصينية - في مركز كارولينا الطبي  - نغم بو حمدان التي  تحدثت عن سبل علاج العقم من خلال الطب الصيني.

اترك تعليقاً