الحمل والولادة

بريطانية تُنجب طبيعيا بعد تكرار إجهاضها وفشل تلقيحها اصطناعيا 11 مرة

بريطانية تُنجب طبيعيا بعد تكرار إجه...

محتوى مدفوع

فوجئت سيدة بريطانية تبلغ من العمر 40 عاما بكونها حاملا بشكل طبيعي، رغم إخبار الأطباء لها بألا تنجب مزيدا من الأطفال بعد تعرضها للإجهاض 7 مرات وفشل عمليات تلقيحها اصطناعيا 11 مرة.   وبعد انقطاع دورتها الشهرية بعض الوقت، تصورت تلك السيدة وتدعى فيريتي ديغ (من تاموورث في ستافوردشاير ) أنها بدأت مرحلة انقطاع الطمث، خصوصا بعد معاناتها على مدار سنوات لرغبتها في إنجاب أخ أو أخت لابنها الوحيد، جاك، الذي يبلغ من العمر الآن 8 أعوام. لكنها وبعدما شعرت ببعض التعب والإرهاق على مدار بضعة أسابيع، اكتشفت أنها حامل بشكل طبيعي تماما، رغم أنها قد فقدت الأمل وتيقنت بشكل

فوجئت سيدة بريطانية تبلغ من العمر 40 عاما بكونها حاملا بشكل طبيعي، رغم إخبار الأطباء لها بألا تنجب مزيدا من الأطفال بعد تعرضها للإجهاض 7 مرات وفشل عمليات تلقيحها اصطناعيا 11 مرة.

 

وبعد انقطاع دورتها الشهرية بعض الوقت، تصورت تلك السيدة وتدعى فيريتي ديغ (من تاموورث في ستافوردشاير ) أنها بدأت مرحلة انقطاع الطمث، خصوصا بعد معاناتها على مدار سنوات لرغبتها في إنجاب أخ أو أخت لابنها الوحيد، جاك، الذي يبلغ من العمر الآن 8 أعوام.

لكنها وبعدما شعرت ببعض التعب والإرهاق على مدار بضعة أسابيع، اكتشفت أنها حامل بشكل طبيعي تماما، رغم أنها قد فقدت الأمل وتيقنت بشكل كبير من أنها لن تتمكن من الإنجاب مرة أخرى.

وبالفعل وضعت فيريتي طفلها ( أولي ) وهو صبي يبلغ من العمر الآن 9 أشهر، ونقلت صحيفة ديلي ميل عن فيريتي بهذا الخصوص قولها: "نتيجة لكثرة الاجهاضات التي تعرضت لها، وما عانيته في سبيل ذلك، فقد طلب مني الأطباء بألا أفكر في الإنجاب مرة أخرى. غير أن المعجزة قد حدثت بعد اكتشافي أنا وزوجي أني حامل بشكل طبيعي تماما، وبالفعل كتب لي أن أنجب ( أولي )، وها نحن الآن نعيش كأسرة سعيدة ومستقرة بعدما اكتملت فرحتنا بقدوم شقيق لجاك، وها نحن نشعر بأن أسرتنا مكتملة الآن".

اترك تعليقاً